أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

اقترب النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من مغادرة صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي متجهًا صوب الدوري الإيطالي، وذلك بعد أن خرج تمامًا من حسابات أولي غونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر.

صحيفةذا صنالبريطانية أكدت أن اللاعب قد أتم اتفاقه مع إدارة نادي إنتر الإيطالي، للإنضمام إلى صفوفه خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأجرت إدارة النيراتزوري إتصالاتها باللاعب بعد أن فشلت في إتمام صفقة ضم المهاجم البوسني إيدين دزيكو، لاعب فريق روما، والذي قام بتجديد عقده مع الذئاب مؤخرًا.

وأضافت الصحيفة أن سانشيز مستعدًا لتخفيض راتبه السنوي من أجل الإنضمام لتشكيلة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، حيث أن إدارة إنتر لن تكن قادرة على دفع نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليًا في صفوف مانشستر يونايتد، والذي يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

يذكر أن سانشيز كان قد بدأ مسيرته الإحترافية في ملاعب أوروبا من بوابة الدوري الإيطالي، حيث انضم إلى صفوف فريق أودينيزي في عام 2006، قبل أن يغادره متجهًا إلى برشلونة في عام 2011. وبعد 3 مواسم قضاها بقميص البلوغرانا انتقل إلى ملاعب البريميرليغ ليدافع عن ألوان آرسنال ومانشستر يونايتد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: نجم توتنهام يرفض تجديد عقده ويقترب من ريال مدريد

بعد الفوز على سيلتا فيغو.. زيدان يحسم مصير بيل مع ريال مدريد