أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت ميدياست)

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس، يعتبر أولوية قصوى بالنسبة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

شبكةسبورت ميدياستالإيطالية أشارت في تقرير لها أن ديبالا أصبح مطلبًا مُلحًا في صفوف النادي الباريسي، وذلك مع اقتراب رحيل النجم البرازيلي نيمار عن حديقة الأمراء، حيث يواصل النجم البرازيلي ضغطه على إدارة النادي للسماح له بمغادرة الفريق.

وأضافت الشبكة أن النادي الفرنسي قد تواصل مع ممثلي ديبالا خلال الفترة الماضية لمعرفة إمكانية انتقاله للنادي خلال موسم الإنتقالات الجاري، وذلك على الرغم من تأكيدات اللاعب السابقة على رغبته في الاستمرار في يوفنتوس.

وبذلت إدارة يوفنتوس مجهودًا كبيرًا خلال موسم الإنتقالات لبيع اللاعب إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، ضمن صفقة تبادلية كانت تقضي بإنتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى البيانكونيري، ولكن حال رفض ديبالا دون إتمام الصفقة.

وأضاف التقرير أن باريس سان جيرمان لا يرى أية بدائل أخرى تعوض الرحيل المحتمل للنجم البرازيلي نيمار خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد فشل صفقة ضم فيليبي كوتينيو صانع ألعاب فريق برشلونة، والذي انتقل بدوره إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، وهو ما يجعل من ديبالا الهدف الوحيد للنادي الفرنسي.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

سانشيز يوافق على تخفيض راتبه من أجل الانضمام إلى إنتر

تقارير: نجم توتنهام يرفض تجديد عقده ويقترب من ريال مدريد