أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

يواصل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، تصدره لعناوين الصحف الإيطالية خلال الفترة الأخيرة، وذلك مع اقتراب خروجه من البيانكونيري قبل انطلاق الموسم الجديد.

موقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي أشار في تقرير له إلى تقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعرض رسمي من أجل الحصول على خدمات اللاعب، حيث يعد النادي الفرنسي من ضمن أكثر الوجهات المحتملة لديبالا خلال الموسم المقبل بعد اغلاق باب الإنتقالات بالنسبة لأندية البريميرليغ.

وأضاف الموقع أن إدارة سان جيرمان قد رصدت حوالي 70 مليون يورو من أجل ضم المهاجم الأرجنتيني، لافتًا إلى أن هذه القيمة لن ترضي إدارة يوفنتوس، والتي تطمح لبيع اللاعب بما لا يقل عن 100 مليون يورو.

وحاول يوفنتوس إدراج اللاعب في صفقة تبادلية مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، كانت تقضي بإنتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف السيدة العجوز، ولكن الصفقة قد انهارت بعد رفض ديبالا للإنتقال إلي قلعة أولد ترافورد، وهو ما دفع إدارة الشياطين الحمر لاحقًا إلى بيع لوكاكو لنادي إنتر الإيطالي.

وأضاف الموقع الإيطالي في تقريره أن الأيام القليلة المقبلة قد تشهد تطورات جديدة بخصوص إنضمام ديبالا إلى صفوف باريس سان جيرمان، خاصة إذا قرر النادي الفرنسي رفع قيمة العرض المقدم من جانبه إلى إدارة يوفنتوس.

ويسعى سان جيرمان إلى تعويض الرحيل المحتمل للنجم البرازيلي نيمار عن صفوفه، حيث أشارت تقارير عديدة إلى اقتراب اللاعب من الخروج من حديقة الأمراء خلال الصيف الجاري.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الغموض يحيط بمستقبل ”ميسي اليابان“ في ريال مدريد

بداية نارية لرياض محرز في موسم البريميرليغ