أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

حقق مانشستر سيتي بداية ساحقة في بداية حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، بفوزه بخماسية نظيفة على مضيفه وست هام يونايتد، مساء اليوم السبت، على ملعب لندن الأولمبي.

وتألق النجم الجزائري رياض محرز، المتوج مؤخرًا بلقب كأس الأمم الأفريقية رفقة منتخب بلاده، في ظهوره الأول في الدوري الإنكليزي هذا الموسم، وساهم بشكل مباشر في فوز السيتيزنز العريض.

وساهم محرز في تسجيل 3 أهداف من خماسية مانشستر سيتي، حيث قام بصناعة هدفين بشكل مباشر، وتسبب في احتساب ركلة جزاء لفريقه أسفرت عن هدف.

ويأمل محرز هذا الموسم في تقديم أفضل ما لديه من أجل حجز مكانة أساسية في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، خاصة بعد أن عانى من الجلوس على دكة البدلاء خلال الموسم الماضي.

وكان محرز قد سجل 7 أهداف وصنع 4 آخرين خلال موسم الدوري الإنكليزي الماضي، حيث شارك خلال 14 مباراة كلاعب أساسي، ودخل في 13 مواجهة كبديل.

وجاءت أهداف مانشستر سيتي عن طريق غابرييل جيسوس، وسيرخيو أغويرو، وسجل رحيم سترلينغ 3 أهداف افتتح بهم رصيده التهديفي في موسم البريميرليغ.

هذا واحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف ليفربول، انتظارًا لبقية نتائج الجولة الأولى من عمر المسابقة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

نيمار يغيب عن افتتاح الدوري الفرنسي بسبب مفاوضات متقدمة لرحيله

محمد صلاح يفتتح موسم البريميرليغ بأرقام مميزة