حيلة جديدة من برشلونة من أجل ضم نيمار

النادي الكتالوني يلجأ إلى حيلة جديدة من أجل حسم عودة نيمار

image

Photo by FRANCK FIFE / AFP

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن مصير النجم البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان، وإمكانية عودته إلى صفوف برشلونة مع اقتراب نهاية موسم الإنتقالات الجاري.

صحيفةسبورتالإسبانية أكدت في تقرير لها أن إدارة نادي برشلونة لم تيأس بعد من ضم اللاعب، وأنها ستلجأ إلى حيلة جديدة من أجل اقناع إدارة النادي الباريسي بإتمام الصفقة.

وقالت الصحيفة أن النادي الكتالوني يفكر في تقديم عرض جديد يتضمن إستعارة اللاعب مع إلزامية الشراء، علي أن ينتقل أحد لاعبيه إلى صفوف النادي الباريسي. ويعتبر الثنائي إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي أبرز الأسماء المرشحة للدخول في هذه الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تصمم على الحصول على مبلغ لا يقل عن 180 مليون يورو من أجل إطلاق سراح نيمار، وهو ما يدفع النادي الكتالوني إلي إدخال أحد لاعبيه ضمن الصفقة من أجل تخفيض المبلغ المطلوب.

وأضافت الصحيفة أن ضغط اللاعب البرازيلي على إدارة سان جيرمان من أجل الرحيل، قد يجبر النادي الفرنسي إلى الموافقة على عرض برشلونة الجديد.

وإذا ما قوبل عرض برشلونة بالقبول، سينتقل نيمار إلي صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن يتم تفعيل بند الشراء الإجباري خلال صيف العام المقبل.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

تقارير: ريال مدريد يقترب من ضم نجم ليفربول

ما بين الانضمام لآرسنال والبقاء في برشلونة.. تضارب الأنباء بشأن مصير كوتينيو

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.