أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

تتصدر الصفقة التبادلية المرتقبة بين مانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي مشهد سوق الإنتقالات خلال الأيام القليلة الماضية، والتي سينتقل بموجبها المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى تورينو، في حين سيحل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا على ملعب أولد ترافورد.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى الدور الذي يلعبه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إتمام الصفقة، حيث أكدت أن إدارة البيانكونيري قد استشارت اللاعب بشأن ضم لوكاكو، وكان رد رونالدو إيجابيًا، حيث عبر عن ترحيبه بالفكرة.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يعد السبب الأبرز لمحنة باولو ديبالا خلال الموسم المنقضي، حيث عانى النجم الأرجنتيني منذ انضمام رونالدو إلى صفوف يوفنتوس في صيف عام 2018، وكافح كثيرًا لإيجاد مكانة أساسية في تشكيلة ماسيمليانو أليغري، المدير الفني السابق للبيانكونيري.

وتتلخص الأزمة وفقًا للصحيفة البريطانية في صعوبة توظيف الثنائيرونالدوديبالافي تشكيلة واحدة، وهو ما يجعل خروج النجم الأرجنتيني من تورينو وجلب مهاجم يتلخص دوره في شغل مركز رأس الحربة فقط على غرار كريم بنزيمة في ريال مدريد، هو الحل الأمثل لهذه المعضلة.

وأشارت تقارير صحفية عديدة أن ديبالا لم يوافق بعد على الإنتقال إلى البريميرليغ، حيث ينتظر اللاعب الاجتماع بماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، ليعرف إذا ما كان له أية أدوار مستقبلية في تشكيلته خلال الموسم المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

أليسون وسيلفا أبرز الغائبين عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل

ميسي ورونالدو وصلاح في مقدمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم