أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن تحدياته وطموحاته المستقبلية، ومسيرته في ملاعب كرة القدم.

صحيفةماركاالإسبانية أجرت حوارًا مطولًا مع النجم البرتغالي، وذلك على هامش تكريمه بجائزةأسطورة ماركا، مساء أمس الأثنين، لتتويجه على مسيرته الرائعة في ملاعب كرة القدم.

وتحدث رونالدو عن رحيله عن صفوف ريال مدريد قائلًا: ”انضممت لصفوف يوفنتوس من أجل البحث عن حوافز وتحديات إضافية لإستكمال مسيرتي، أريد التعبير عن نفسي وقدراتي وأعتقد أن ما زال لدي الكثير لأقدمه“.

وعن إمكانية استمراره في الملاعب حتى بلوغه الـ 40 من عمره، قال رونالدو: ”لست قلقًا بهذا الصدد، سوف يعتمد ذلك على حالتي حينها وما أشعر به، عليَّ الاعتناء بنفسي فنيًا وبدنيًا حتى أواصل العطاء“.

وعند سؤاله عن إمكانية تتويج يوفنتوس بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام، قال رونالدو: ”من الممكن جدًا تتويج يوفنتوس باللقب، دائمًا ما يكون الفريق من ضمن الأندية المرشحة للفوز بالبطولة، ولكن من يدري ماذا سوف يحدث، عناك عوامل كثيرة تحسم التتويج، على سبيل المثال لقد أنفق برشلونة الكثير من الأموال خلال الأعوام الأخيرة ولكنه لم يفز بدوري الأبطال منذ عام 2015، لا يوجد شئ مؤكد في كرة القدم“.

وتحدث رونالدو عن إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف برشلونة قائلًا: ”نيمار لاعب رائع وأنا أقدر ما يقوم به كثيرًا، هناك الكثير من الأقاويل بشأن إنتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد أو يوفنتوس، ولكني أعتقد أنه سيستمر في باريس، أتمنى أن يلعب في المكان الذي يشعر فيه بالسعادة، وأتمنى له أن يواصل العمل ويتجنب الإصابات“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إنتر يحاول ضم نجم باريس سان جيرمان لتعويض رحيل إيكاردي

يوفنتوس ينتظر تحرك مانشستر يونايتد من أجل ديبالا