أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

يواصل نادي إنتر ميلانو الإيطالي محاولاته لحل أزمة مركز رأس الحربة الذي يمثل صداعًا لإدارة النادي ومدربه الجديد أنطونيو كونتي، وذلك مع تقلص فرصة استمرار المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاري في صفوف الفريق.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية أفادت في تقرير لها أن إدارة النيراتزوري اتجه تفكيرها صوب العاصمة الفرنسية باريس، وذلك من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن تعثر مفاوضات إدارة الفريق مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل ضم البلجيكي روميلو لوكاكو، وكذلك الصعوبات التي تحيط بصفقة ضم البوسني إيدين دزيكو لاعب فريق روما، قد أجبرت النادي الإيطالي على التفكير في بديل آخر لحل الأزمة الهجومية قبل نهاية موسم الإنتقالات.

وقالت الصحيفة أن إدارة النادي الإيطالي قد قدمت عرضًا لكافاني من أجل الإنضمام لصفوف الفريق بموجب عقد يمتد 3 سنوات، علي أن يتقاضى اللاعب 9 ملايين يورو سنويًا.

هذا ويمتد عقد اللاعب مع ناديه الفرنسي حتى نهاية شهر يونيو من عام 2020، وهو ما قد يسهل عملية خروجه من حديقة الأمراء في الصيف الجاري.

وسبق لكافاني اللعب في الدوري الإيطالي، حيث بدأ مسيرته الإحترافية من بوابة الكالتشو عندما لعب لفريق باليرمو في الفترة من عام 2007 وحتى 2010، قبل أن يدافع عن ألوان فريق نابولي في الفترة ما بين عامي 2010 و2013.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

يوفنتوس ينتظر تحرك مانشستر يونايتد من أجل ديبالا

إغلاق التحقيقات بشأن اتهام نيمار بالاغتصاب لعدم كفاية الأدلة