أخبار الآن | مصر – فيسبوك

عقب فوز الجزائر على السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية بنتيجة 1-0، وبعد فعاليات تتويج المنتخب الجزائري بعد الفوز، بدأ الجدل الكبير بشأن ما قام به لاعب المنتخب رياض محرز في تلك الأثناء، حيث أظهرت لقطات عدم مصافحته لرئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي.

وتعليقاً على الجدل الكبير الذي أثاره هذا الموقف، خرج محرز موضحاً لأول مرّة ملابسات ما حصل، حيث قال: “لقد أردت الذهاب لمصافحته، لكن تمت مناداتي لآخذ الكأس فاستدرت، لم يكن هذا مقصوداً”. وأضاف: “ليست لدي أي مشكلة حيال هذا الأمر”.

وقال: “كل ما في الأمر أنني صافحت الرئيس ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وكل المتواجدين على المنصة بالفعل، أثناء استلامي الميدالية الذهبية، قبل استلام الكأس”.

وتابع محرز: “إنه عندما عدت مرة أخرى لاستلام الكأس، ذهبت إلى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي مباشرة، لأستلم منه، وكان بجواره رئيس الاتحاد الدولي، جياني إنفانتينو، وعدم مصافحتي لمن يتواجدون بجوار الأخير، كان بسبب أنني بالفعل صافحتهم في المرة الأولى”.

وكانت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك”، نشرت لقطات توثق هذه اللحظات بالتفصيل، وقد تفاعل الناشطون بقوة مع هذا المنشور حيث انقسم عدد كبير منهم بين مؤيد لمحرز ومعارض له.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

صاحب الموهبة الأصغر في انكلترا ينضم لـ”ليفربول“ (صور)