أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

تتواصل التقارير والشائعات التي تتناول مستقبل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، حيث يعد اللاعب مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، يمثل الخطر الأكبر على مخططات نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات اللاعب.

وقالت الصحيفة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، يخطط لضم اللاعب في صيف عام 2020 ليصبح النواة الأساسية لتشكيلة النادي الملكي المستقبلية، ويعوض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولكن يظهر مانشستر سيتي كمنافس حقيقي في سباق ضم اللاعب، خاصة مع اهتمام غوارديولا بالحصول على خدماته من أجل تعزيز صفوف النادي الإنكليزي الطامح إلى مواصلة حصد الألقاب تحت قيادة المدرب الإسباني.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد أكدت في أكثر من مناسبة على استمرار اللاعب في صفوف الفريق، وعدم وجود أي نية لديه في الرحيل. كما أشارت تقارير عديدة إلى عزم النادي الباريسي على تقديم عقد جديد للاعب يضمن له الحصول علي راتب أسبوعي يصل إلى 860 ألف جنيه إسترليني.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، يأمل الثنائي مانشستر سيتي وريال مدريد أن يقرر اللاعب الرحيل عن حديقة الأمراء وخوض تجربة جديدة، وهو ما قد يعزز فرص الناديين في الحصول علي خدماته.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: بيل يقترب من الرحيل عن ريال مدريد ويتجه إلى الدوري الصيني

منافسة جديدة بين ميسي ورونالدو على جائزة الهدف الأجمل