أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفاعن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل هدف خلال المسابقات التي ينظمها لموسم 2018-2019.

وتواجد الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ضمن قائمة المرشحين للفوز بالجائزة، حيث تم ترشيح هدف البرغوث الأرجنتيني في شباك ليفربول من ركلة حرة مباشرة في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها البلوغرانا بثلاثية نظيفة.

كما تم ترشيح هدف رونالدو في مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد خلال دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر يهدفين مقابل هدف.

وكذلك ظهر الكرواتي إيفان راكيتيتش في قائمة المرشحين، حيث تواجد هدفه أثناء مواجهة برشلونة وتوتنهام في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ضمن أجمل الأهداف.

وتواجد في القائمة أيضًا السنغالي إسمايلا سار لاعب رين الفرنسي، والإسباني بيدرو رودريغيز لاعب تشيلسي الإنكليزي، والبرتغالي ناني لاعب سبورتنغ لشبونة، ومواطنه دانيلو بهدفه بقميص منتخب بلاده في شباك صربيا، والفرنسي ديفيد فاوبالا لاعب فريق أبولون القبرصي، ومواطنه إنزو ميلو بهدفه في مباراة فرنسا وجمهورية التشيك. 

ومن السيدات، تم اختيار هدف التشيكية كاترينا سفيتكوفا لاعبة سلافيا براغ في شباك بايرن ميونخ.

هذا ويمكن للجماهير التصويت واختيار هدفهم المفضل عبر الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدميويفاحتى يوم التاسع من أغسطس المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إصابة قد تجعل من ماغواير أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم

رونالدو يتصدر قائمة ”أثرياء إنستغرام“ برقم قياسي