أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلي عودة المفاوضات بين إدارة نادي مانشستر يونايتد ونادي ليستر سيتي من أجل الاتفاق على صفقة المدافع الإنكليري الدولي هاري ماغواير.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت إلى أن إدارة الشياطين الحمر تدرس تلبية مطالب ليستر سيتي المالية من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب، خاصة بعد إصابة المدافع الإيفواري إيريك بايلي أثناء مواجهة ودية لفريقه أمام توتنهام.

وكان بايلي قد عاد مؤخرًا إلى تدريبات مانشستر يونايتد بعد تعافيه من إصابة لحقت به علي مستوى الساق، وتسببت في غيابه عن المشاركة في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ولكنه تعرض لإصابة جديدة على مستوى الركبة وسط تكهنات بغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وتوقفت إدارة مانشستر يونايتد عن المفاوضات بشأن ضم ماغواير بسبب مغالاة إدارة ليستر سيتي في مطالبها، حيث تشترط الحصول على مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني من أجل الإستغناء عنه، ولكن أكدت الصحيفة البريطانية في تقريرها أن إصابة بايلي قد تُجبر الشياطين الحمر علي دفع هذا المبلغ.

ويعد ماغواير من الركائز الأساسية لتشكيلة المدرب غاريث ثاوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنكلترا، وكان من نجوم الفريق الذي احتل المركز الرابع في مونديال روسيا 2018.

وفي حالة رضوخ مانشستر يونايتد لمطالب إدارة ثعالب ليستر سيتي، سيصبح ماغواير المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم، ويحطم الرقم المسجل بإسم الهولندي فيرجيل فان دايك الذي انتقل من ساوثهامبتون إلي صفوف ليفربول في شتاء عام 2018 مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

نجم لاتسيو مفتاح خروج بوغبا من قلعة أولد ترافورد

كلوب يوضح حقيقة عودة كوتينيو وإمكانية ضم بيل