أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

أكد ساي سيك، رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، على رغبته في رحيل مواطنه ساديو ماني عن صفوف فريق ليفربول الإنكليزي خلال الفترة المقبلة.

وقال سيك في تصريحات لصحيفةميرورالبريطانية، أثناء تواجده في القاهرة رفقة منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة تونس في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، أن هذا هو الوقت المناسب لرحيل ماني عن صفوف الريدز، بعد أن قدم اللاعب كل ما لديه مع النادي الإنكليزي.

وقال سيك: ”يعلم الجميع أن ماني من ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم في الوقت الحالي، لقد قدم مواسم رائعة مع ليفربول خلال الفترة الماضية“.

وأضاف: ”لقد أبهر ماني العالم بما يقدمه رفقة الثنائي محمد صلاح وفيرمينيو في هجوم ليفربول، ولكن مسيرة لاعب كرة القدم قصيرة، ويجب عليه إستغلال هذا التألق واختيار وجهة جديدة بطموحات مختلفة“.

وأردف: ”لا زلت أعتبر ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم، حتى لو كنت من أنصار برشلونة فأنا أعتبر ريال مدريد هو الأفضل، ولقد سمعت أن زين الدين زيدان يريد ضمه، فلما لا؟ هذه فرصة لا تعوض“.

ويتألق ماني رفقة منتخب بلاده في بطولة الأمم الأفريقية، ونجح في تسجيل 3 أهداف حتى الآن ليقود السنغال للتأهل إلى المربع الذهبي، ويستعد لمواجهة نسور قرطاج مساء الغد على ملعب الدفاع الجوي من أجل حسم البطاقة الأولى للمباراة النهائية، في حين يصطدم المنتخب الجزائري بنيجيريا على ستاد القاهرة الدولي في المباراة الثانية.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

يوفنتوس يخطط لاقتناص إيسكو من صفوف ريال مدريد

بعد تصريحات وكيله.. مانشستر يونايتد يرفع سعر بوغبا