أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

يواصل نادي يوفنتوس الإيطالي نشاطه في سوق الإنتقالات من أجل تعزيز صفوفه بعناصر مميزة قد تساعده في تحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت في تقرير لها أن إدارة النادي الإيطالي لا زالت تأمل في الحصول على خدمات النجم الإسباني إيسكو، لاعب فريق ريال مدريد، وذلك على الرغم من عدم وجود نية لدى اللاعب في الرحيل عن صفوف الميرنغي في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البيانكونيري تأمل أن يقوم اللاعب بتغيير رأيه، خاصة إذا ما تأكد من عدم وجود فرصة له للتواجد بشكل أساسي ضمن تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد لن تتخلى عن خدمات اللاعب بمقابل أقل من 80 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لا يريد النادي الإيطالي دفعه في الوقت الحالي.

وطبقًا للصحيفة الإسبانية، سيحاول يوفنتوس إستغلال رغبة النادي الملكي في ضم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، وهي الصفقة التي قد تجبره على التخلي عن بعض العناصر، ومن بينها إيسكو، من أجل تلبية مطالب مانشستر يونايتد المالية، وهو ما يريد النادي الإيطالي استثماره لتخفيض القيمة المطلوبة للإستغناء عن إيسكو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد تصريحات وكيله.. مانشستر يونايتد يرفع سعر بوغبا

بعد انضمامه إلى برشلونة.. غريزمان يحطم رقم ميسي القياسي