أخبار الآن | إسبانيا – marca

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن ضم المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، في عقد يستمر حتى 2024.
ويمكن القول أن غريزمان يعتبر ثالث أغلى لاعب يجري ضمه إلى صفوف الفريق، حيث دفع برشلونة شرطا جزائيا قدره 120 مليون يورو لفريق أتلتيكو مدريد.

(FILES) In this file photo taken on May 18, 2019 Atletico Madrid's French forward Antoine Griezmann controls the ball during the Spanish League football match between Levante and Atletico Madrid at the Ciutat de Valencia stadium in Valencia. - Atletico Madrid have accused Barcelona and Antoine Griezmann of a "lack of respect" after the Catalan giants' president Josep Maria Bartomeu revealed on July 5, 2019 that the two clubs had held talks about the signing of the France international. (Photo by JOSE JORDAN / AFP)

(Photo by JOSE JORDAN / AFP)

أما عاشر أغلى لاعب قامت برشلونة بضمه، فهو البرازيلي باولينيو، ووصلت قيمة نقله من فريق “غوانغزهو إيفرغراندي” الصيني، إلى 40 مليون يورو>

وبهذا المبلغ أيضا، تم ضم اللاعب، دافيد فيا، الذي كان يلعب في صفوف فالنسيا الإسباني (المركز التاسع).

وفي المركز الثامن يحل اللاعب البرازيلي مالكوم، الآتي من بوردو الفرنسي، بصفقة قدرها، 41 مليون يورو.

 

أما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي جاء من إنتر ميلان، فانضم إلى برشلونة، بقيمة 69.5 مليون يورو (السابع).

وجاء الهولندي فرانكي دي يونغ، إلى برشلونة، آتيا من أياكس أمستردام الهولندي، بصفقة قدرها 75 مليون يورو، ليكون بذلك سادس أغلى صفقة.

وفي المركز الخامس، يأتي لويس سواريز الذي جاء من فريق ليفربول الإنكليزي، بصفقة قدرها 82 مليون يورو>

أما نيمار الذي تحول إلى أغلى لاعب في العالم في 2013، فالتحق ببرشلونة، آتيا من سانتوس البرازيلي، بصفقة قدرها 120 مليون يورو (المرتبة الرابعة).

أما ثاني أغلى لاعب يلتحق ببرشلونة هو عثمان ديمبيلي الذي جاء إلى برشلونة بصفقة 125 مليون يورو آتيا من بروسيا دورتموند الألماني.

وأغلى صفقة لنادي برشلونة فهي ضم اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، ، حيث دفع النادي 145 مليون يورو، سنة 2018، مقابل ضم النجم الذي كان يلعب في صفوف ليفربول الإنكليزي.

https://twitter.com/iF2is/status/1148009272141393922

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع غريزمان لمدة 5 سنوات

غريزمان يقصي هازارد وبرشلونة يسيطر على قائمة الأغلى في التاريخ