أخبار الآن | فرنسا – kooora – marca

مع المفاجأة التي فجرها المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان ليوناردو بشأن مصير نيمار دا سيلفا مع الفريق، وقوله أنّه “لا توجد عروض جديّة من أجل الأخير للإنتقال إلى نادٍ آخر، في حين أن المحادثات مع برشلونة سطحية”، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنّ “النادي الفرنسي استقر على أن قيمة لاعبه البرازيلي لن تقل عن 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي التي دفعها النادي لضمّه إليه”

ويسعى النادي الفرنسي إلى استعادة الأموال التي انفقها لضم نيمار من برشلونة، في الوقت الذي يسعى فيه المدير الفني لباريس سان جيرمان توماس توتخيل، للبحث عن لاعب وسط دفاعي، ويتصدر كاسيميرو نجم ريال مدريد قائمة المطلوبين.

ومع اقتراب أنطونيو غريزمان من الانتقال لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو، فإنّ الأخير لن تكون لديه القوة المالية لتلبية مطالب سان جيرمان بشان نيمار، في حين لم يعد ريال مدريد مهتماً بالتوقيع مع الأخير.

ووسط الحديث عن انتقال نيمار إلى برشلونة، فإنّ تقارير عديدة كشفت أن مانشستر يونايتد كان من الممكن أن يكون خياراً لنيمار في حال مغادرة بول بوغبا هذا الصيف.

كان رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو كشف الأسبوع الماضي إن “نيمار يرغب في العودة لإسبانيا، لكن باريس سان جيرمان يرفض بيعه”.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

مختارات: منشورات مباراة ”نسور قرطاج“ تبرز بقوّة على ”فيسبوك“