أخبار الآن | دبي – فيسبوك

تستمرّ المتابعة الدقيقة لأحداث ومباريات كأس الأمم الأفريقية، خصوصاً وأنّ المنافسات باتت قريبة من النهائيات. ولذلك، فإنّ صفحة “أخبار الآن” دأبت على نشر مختلف المنشورات المتعلقة بمباريات البطولة، وآخرها تلك المتعلقة بمباراة المنتخب التونسي أمام غانا.

ونشرت الصفحة مجموعة من الصور لمشجعات تونسيات حسناوات حضرن لمتابعة مباراة بلادهنّ، وأرفق المنشور بالتعليق التالي: الجمال التونسي حاضر دائماً في مباريات نسور قرطاج بأمم أفريقيا”.

وعلق العديد من الناشطين على هذا المنشور، إذ أبدت مجموعة منهم إعجابهم بالجمال التونسي، في حين رأى آخرون أنّ الجمال مغربي وجزائري أيضاً.

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة مجموعة من الصور لـ”نسور قرطاج” الذين احتفلوا بقوة بعد نهاية ضربات الترجيح أمام غانا، والتأهل لدور الـ8. وطرحت الصفحة سؤالاً جاء فيه: “هل ينافس المنتخب التونسي على لقب أمم أفريقيا بعد الأداء والروح القتالية التي ظهرت أمام النجوم السمراء؟”.

من جهتهم، أكّد الكثير من الناشطين على إعجابهم بأداء المنتخب التونسي، مثنين على مثابرة لاعبيه في بلوغ النهائيات من أجل انتزاع اللقب. في المقابل، كان هناك عدد من الناشطين الذين لم يعجبهم الأداء التونسي، ولفتوا إلى أنّ المنتخب التونسي لا يحقق تقدماً بارزاً في المباريات من خلال تسجيل أهداف كثيرة تحسم النتيجة باكراً خلال المباراة.

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة أيضاً مجموعة من الصور لفاروق بن مصطفى الذي يقود نسور قرطاج لدور الـ8، وقد أقيم احتفال هيسيتري له بعد تألقه في ضربات الترجيح.

ولم تغفل “أخبار الآن” عن نشر صور للطفل إبراهيم حبيب الذي دخل مع لاعبي منتخب مصر، حيث وقف معهم أثناء تأديتهم النشيد الوطني المصري. وكانت لهذه اللقطات آثار بارزة وواضحة عند العديد من الناشطين، الذين رأوا في ذلك لفتة إنسانية رائعة وقيمة مضافة وجميلة للمنتخب المصري.

 

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

إلغاء الدعوات المجانية لمباراة دور الـ8 بين الجزائر وكوت ديفوار