أخبار الآن | مصر – france24

عيّن نادي بيراميدز المصري، أمس الإثنين، الفرنسي سيباستيان ديسابر (42 عاماً)، مدرباً جديداً له للموسم المقبل، وذلك بعد إنهاء تعاقده مع الاتحاد الأوغندي لكرة القدم.

وأعلن النادي هذه الخطوة عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر صورة لديسابر وإلى جانبها عبارة بالإنكليزية وهي: “سيباستيان ديسابر هو مدربنا الجديد. أهلا أيها المدير”.

ويحتل “بيراميدز” المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري هذا الموسم، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي خاض مباراتين أقل، وبفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثالث الذي خاض ثلاث مباريات أقل، علماً بأنه من المقرر أن تتواصل منافسات بطولة مصر لموسم 2018-2019 بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا.

Uganda's coach Sebastien Desabre (2nd-R) looks on the sidelines during the 2019 Africa Cup of Nations (CAN) Round of 16 football match between Uganda and Senegal at the Cairo International Stadium in the Egyptian capital on July 5, 2019. (Photo by MOHAMED EL-SHAHED / AFP)

(Photo by MOHAMED EL-SHAHED / AFP)

وكان ديسابر وقع في ديسمبر/كانون الأول 2017، عقداً لتدريب منتخب أوغندا، غير أنّ خسارة الأخير أمام السنغال (1-0) في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر، دفعت  بالإتحاد إلى التواصل لإتفاق بالتراضي مع ديسابر، يقضي بإنهاء التعاقد معه.

ومع دخوله الجديد إلى “بيراميدز”، فإنّ هذه التجربة ستكون هي الثانية لديسابر في مصر، وذلك بعدما أشرف على النادي الإسماعيلي في العام 2017. ومع هذا، فإنّ ديسابر كان له تجارب مع أندية عربية عديدة كشبيبة الساورة الجزائري، الترجي التونسي، الوداد البيضاوي المغربي.

Uganda's coach Sebastien Desabre (R) reacts during the 2019 Africa Cup of Nations (CAN) Round of 16 football match between Uganda and Senegal at the Cairo International Stadium in the Egyptian capital on July 5, 2019. (Photo by JAVIER SORIANO / AFP)

(Photo by JAVIER SORIANO / AFP)

 

 

 

مصدر الصور: afp

للمزيد:

نادال يتأهل إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون للتنس