أخبار الآن | المغرب – sabq – youm7

ردّ لاعب المنتخب المغربي حكيم زياش على وزير الشباب والرياضة في بلاده رشيد الطالبي العلمي، بعدما أشار الأخير إلى أنّ “زياش يفكر بالإعتزال دولياً، بعد أدائه في كأس أفريقيا، خصوصاً أن المنتخب المغربي أقصي من البطولة من دور الـ16 أمام بنين، بالضربات الترجيحية”.

وكان العلمي لفت إلى أنّ “زياش لم يرد على 23 مكالمة هاتفية منه، ويفكّر في عدم الإستمرار مع المنتخب المغربي في هذه الظروف”، وقال: “هذا من أحسن اللاعبين في العالم، وأدى دوراً مهماً في المنافسات، لكن ارتفاع درجة الحرارة أثر عليه وأضاع ركلة الجزاء مثلما أضاعها عمالقة كرة القدم، قبل أن يبين أن ما حصل قضاء وقدر”.

وبناءً على ما قاله العلمي، خرجَ زياش بردّ، داعياً الأخير إلى “تفادي اختلاق القصص والكف عن نشر الأكاذيب”. وعبر حسابه على “انستغرام”، قال زياش: “إذا غابت عنهم القصص.. يختلقونها”. وتابع في تدوينة ثانية: “إذا أحببت الظهور، فَأْتِ بأمور صحيحة وليس بالأكاذيب”.

غير أنّ زياش فيما بعد عمد إلى حذف التدوينتين، دون أن يوضح سبب إقدامه على ذلك. وقبل ذلك، كان زياش واجه موجة انتقادات كبيرة بسبب أدائه الذي تمّ وصفه بـ”الضعيف” ضمن منافسات كأس أفريقيا. وفعلياً، فإنّ زياش لم يسجل أي هدف خلال 4 مباريات في البطولة القاريّة، كما أنه أهدر ركلة جزاء في آخر دقيقة من المباراة التي كانت ستمنح فريقه التأخل إلى دور ربع النهائي.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

نيمار يبدأ التمرد.. و “باريس سان جرمان” يتحرك بحقه (صور)