أخبار الآن | مصر – تويتر

شكّل خروج المنتخب المصري من ثمن النهائي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، صدمة كبيرة وواسعة في الأوساط الرياضية المصرية، خصوصاً لاعبي المنتخب وعلى رأسهم النجم محمد صلاح.

ما حصل ترك حزناً كبيراً لدى نجم “ليفربول” الذي خرج عبر “تويتر” بتغريدة أعرب فيها عن “حزنه للخروج المبكر للمنتخب المصري من نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة على أرضه”، إذ قال: “حزين جداً لخروجنا المبكر من كأس الأمم الأفريقية”.

ومع هذا، توجّه صلاح إلى جميع المشجعين شاكراً إياهم على كل ما قدموه، متعهداً التعلم من الأخطاء التي أدّت إلى خروج المنتخب المصري. وقال: “كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم”.

ومنذ بداية البطولة، كان المنتخب المصري من أبرز المرشحين للفوز باللقب على أرضه للمرة الخامسة. أمّا صلاح، فكان محط أنظار المشجعين الذي عولوا على إدائه وقيادته لمنتخب بلاده. وتعزّز هذا الموقف من صلاح تحديداً بعد قضية زميله عمرو وردة، ودعوته الى منحه فرصة ثانية بعد قرار الإتحاد المصري لكرة القدم استبعاده من التشكيلة على خلفية قضية جدلية عبر مواقع التواصل، قبل ان يتم خفض عقوبته والسماح له بالعودة بدءاً من ثمن النهائي.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

للمرة التاسعة.. البرازيل تتوج بلقب كوبا أمريكا