تريندينغ الآن 

ما قصة إلغاء حفلات لطيفة في تونس 

قالت الفنانة التونسية لطيفة، إنها تتعرض لحملة ضدها في تونس، لا تعرف مصدرها وسببها، وذلك بعد إلغاء حفلاتها التي كان من المفترض أن تحييها في مهرجان صفاقس الدولي ومهرجان بنزرت الدولي.

وقالت لطيفة في صفحتها الرسمية على تويتر: “أعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس أولاً، فقبل موعد الحفل اللي أعلنت عنه البارحة في برنامج منا وجر بخمسة أيام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولى.. وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر أبلغت اليوم بأن الحفل ألغي لماذا وما السبب لا أعرف”.

وتابعت: “كذلك كان هناك اتفاق بيني وبين الفاضل مهدى السيفاوي، على ختام مهرجان بنزرت الدولي يوم 20 /8، أبلغني اليوم أن الحفل ألغي أيضاً”
طبعاً مهدي هو مدير مهرجان بنزرت الدولي”.

محمد عبد الرازق كتب في تعليق على تغريدة لطيفة: “والله لطيفة بتشرف كل تونس والعالم العربي، انسانة راقية ومحترمة جداً عيب التصرف مع نجمة كبيرة متلها.

أما إيمان إبراهيم فقالت، عزيزتي لطيفة بيلبقلك تغني بأهم مسارح العالم العربي وقريباً انشا الله منشوفك بحفلات تونس بالنهاية ما بيصح إلا الصحيح”.

#شعارك_في_الحياة يتصدر الترند السعودي

 

في السعودية انتشر هاشتاغ #شعارك_في_الحياة..

مغردون تفاعلوا على الهاشتاغ بتغريدات منوعة منها..

طيف كتب: “#شعارك_في_الحياه.. الحياة واسعة جداً، لكنّ يضيقها الإنسان على نفسه عندما يظن أن سعادته مرتبطة بأشياء مُعينة.. غيّر مكانك قليلًا لترى الضوء”.

#شعارك_في_الحياه العيش بسلام.. ما أجمل السلام وما أعظمه لا بغض ولا حقد ولا حسد ولا مشاكل هدوء تام ..ناس حلوه جيران طيبين.. نصحى باكر وننام باكر ونعيش في سلام.

أما مغرد فتفاعل مع الهاشتاغ بنوع من الطرافة، إذ أرفق صورة وكُتب عليها: “اللي صرف وادلع، أحسن من اللي حوش ومات”

تريندينغ الآن.. محمد صلاح يغيب عن تدريبات المنتخب الوطني

في تريندينغ الرياضة.. بسبب تعرضه لنزلة برد لن يتمكن محمد صلاح من المشاركة في التدريب الجماعي اليوم للمنتخب الوطني، وذلك حتى لا تتفاقم حالته، جاء ذلك بعد عرض الأمر على المدير الفني.

نهى علقت على الموضوع بالقول: “ربنا يشفيك يا صلاح، دا انت اللي مصبرنا على المنتخب ده، دا احنا بنتفرج عشانك انت والله، ربنا يشفيك ويعافيك يارب”.

أما مغردة أخرى فقالت: “ربنا يشفيك و تقوم بالسلامه و تلعب احسن ماتش فى حياتك”.

لكن خالد حسام، قال: “في فرق كبير بين التعليقات هنا و بين الفيسبوك، الفيسبوك التعليقات كلها غُل غير طبيعي و تحس ان الموضوع في حمله ممنهجه للهجوم علي اللعيبه و خصوصا صلاح”.