أخبار الآن | مصر – فيسبوك

بعد تخفيض الاتحاد المصري عقوبة اللاعب عمرو وردة وعودته إلى تشكيلة المنتخب، انهالت الانتقادات على هذا القرار، الأمر الذي استدعى أن يصدر الاتحاد بيانا ثانيا لدعم موقفه، لكن سرعان ما تم حذف هذا البيان.
وفي التفاصيل، فقد دان المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي قرار اتحاد الكرة إعادة وردة للمنتخب في الدور 16 من كأس الأمم الأفريقية. فما كان من الاتحاد سوى نشر تصريحات منسوبة لمحمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنكليزي، وأحمد المحمدي قائد المنتخب، ولاعبين آخرين، يعلنون فيها المساندة لوردة.
وتناولت التصريحات إشادة صلاح بقرار تخفيض عقوبة وردة الذي أصدره اتحاد الكرة.
لكن الاتحاد تراجع عن نشر هذه التصريحات، وحذفها على الفور، وأعلن في منشور على فيسبوك، أنها نُشرت “بطريق الخطأ”.
وجاء في المنشور: “يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن لاعبي المنتخب الوطني لم يدلوا بأية تصريحات صحفية، وأن ما نُشر على لسان بعض منهم على الموقع الرسمي للاتحاد كان بطريق الخطأ”.

وحتى الآن، لم يوضح اتحاد الكرة ما حدث بالضبط، وكيف أن تصريحات مطولة منسوبة للاعبي المنتخب تُنشر بطريق الخطأ، رغم أن سياقها لم يختلف كثيرا عما سبق وأن قاله محمد صلاح الذي دعم وردة، وكذلك الأمر بالنسبة لأحمد المحمدي.
والجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة كان قد قرر، الأربعاء الماضي، استبعاد وردة بعد ظهور تسجيلات مصورة لسيدات يزعمن أن اللاعب تحرش بهن.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

المغرب تتغلب على ساحل العاج بهدف نظيف في كأس الأمم الأفريقية

الأرجنتين تفوز على فنزويلا.. وتواجه البرازيل في الدور نصف النهائي (صور +فيديو)