أخبار الآن | مصر – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات المرتبطة والمتعلقة بكأس الأمم الأفريقية، وقد لاقت تفاعلاً بارزاً من قبل الناشطين والمتابعين.

أبرز هذه المنشورات الذي يتعلّق بمنتخب الجزائر، خصوصاً بعد لقائه أمام كينيا. وطرحت الصفحة سؤالاً للمتابعين جاء فيه: “هل سينافس محاربي الصحراء على لقب أمم أفريقيا ويحقق لقبه الثاني الذي طال انتظاره؟ أم سيتعرض الفريق لخيبة أمل جديدة في أمم أفريقيا؟”

وفي إطار تعليقاتهم، أكّد العديد من المتابعين على أملهم بتقدم وفوز منتخب الجزائر في البطولة، في حين أن آخرين كان لهم رأي آخر. وقال أحد الناشطين أنه “إذا استمرّ المنتخب الجزائري بنفس الأداء، فإنه لن يلعب على الأدوار الأولى، في حين أن كينيا ليست بالمنتخب القوي، والمقياس الحقيقي هو مباراة السنغال، وعندها سيتحدد هل يلعب المنتخب الجزائري على الأدوار المتقدمة أم لا”.  من جهته، قال متابع آخر أنّ “كينيا ليست منافساً قوياً للحكم على قوة المجموعة”.

وفي منشور آخر، نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموع من الصور التي ارتبطت بتحضيرات المنتخب التونسي لمواجهة أنغولا في المجموعة الخامسة من كأس الأمم الأفريقية. وانتهت المباراة، يوم أمس الإثنين، بنتيجة 1-1.
وكانت الصفحة سألت المتابعين عن توقعاتهم بشأن اللقاء، في حين أنهم أعربوا عن أملهم بفوز تونس. ولذلك، توقع أحد الناشطين تقدم تونس بنتيجة 3-1، في حين توقع آخر فوز الفريق نفسه بنتيجة 2-1. أما ناشطة أخرى فتوقعت التعادل للفريقين، في حين أن آخر توقع فوز تونس بنتيجة 1-0.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مدينتان إيطاليتان تستضيفان أولمبياد 2026 الشتوي