أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات القائمة على صور، وقد لاقت تفاعلاً بارزاً من الناشطين. أبرز هذه المنشورات يتعلق بالاحتجاجات في هونغ كونغ، الرفضة لقانون تسليم المطلوبين إلى الصين. وبحسب المنشور، فقد أعلن المتحجون المضي في تنظيم التظاهرات للضغط لإسقاط مشروع قانون تسليم المطلوبين إلى الصين. وانتقد المحتجون إعلان الحكومة تجميد خطّة طرح مشروع القانون أمام البرلمان، معتبرين أنه “غير كافٍ”.

 

وفي منشور آخر، نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور لنجم برشلونة ليونيل ميسي الذي أصيب بخيبة جديدة مع منتخب الأرجنتين، بعد خسارته أول مباراة في كوبا أمريكا 2019 ضد كولومبيا بهدفين نظيفين.

وتبرز الصور علامات الإحباط على وجه ميسي واستيائه من الخسارة. أمّا على صعيد تعليقات الناشطين، فالعديد منهم تضامن مع ميسي، في حين أنّ البعض الآخر انتقد مسيرته الكروية. يقول أحد الناشطين أنّ “منتخب الأرجنتين هو منتخب ضعيف، وحتى ولو لعب مارادونا مع هذا الجيل لن يقدم أكثر مما قدمه ميسي”. من جهته، قال آخر: “الدخول في نقاش بخصوص ميسي أصبح مضيعة للوقت بالنسبة لي، رأيي لن يتغير أبداً. أنا سأعيش مستمتعاً بإبداعاته وأنت واصل البحث فقط عن تعثراته”. بدوره، قال آخر: “على الرغم من أني مدريدي، لكن ميسي لاعب كبير و فنان. لا داعي للمناقشة”.

إلى ذلك، قال ناشط آخر: “عندما يفرحون لهزيمتك وليس لهزيمة الفريق إعلم أنك ابكيتهم كثيراً”.

 

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة مجموعة من الصور الخاصة من مدينة تشيرنوبل – أوكرانيا غير المأهولة بالسكان. وبحسب المنشور، فإنّ “مسلسل تشيرنوبل أنعش السياحة وجعل هذه المدينة في أعين الزوار، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في سرد حقيقة انفجار مفاعل نووي عام 1986”. ووفقاً لما نشرته “أخبار الآن”، فإنّ “العديد من شركات السياحة بدأت بتنظيم رحلات سياحية لزيارة المفاعل الذى مضى على انفجاره أكثر من ثلاثين عاماً”.

 

كذلك، نشرت الصفحة مجموعة من الصور لعشاق الدراجات النارية الذين تجمعوا في رالي “هاري دافيدسون” السنوي في مدينة كاسكايس في البرتغال. وتبرز الصور الأعداد الكبيرة من الدراجين الذين ركبوا دراجاتهم وساروا بها، في مشهدٍ رائع تابعه الكثيرون.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

بينهم أبو تريكة.. تعرفوا إلى أبرز نجوم بطولة كأس أمم أفريقيا على مدار التاريخ (صور)