أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات المرتبطة بصور ولقطات عديدة. أبرز هذه المنشورات يتعلق بـ جزر المالديف، التي تعتبر من أجمل المناطق السياحيّة في العالم، إذ تستضيف مئات الآلاف من الأشخاص الذين يقصدونها للتمتع بشاطئها المميّز. وتفاعل عدد من الناشطين مع هذه الصور، حيث أبدوا إعجابهم بالمكان الذي يبرز جمالية رائعة.

 

كذلك، نشرت الصفحة مجموعة من الصور للاعب الصربي لوكا يوفيتش، الذي انضمّ مؤخراً إلى نادي ريال مدريد. وتأتي هذه الصور خلال استضافة ملعب سانتياغو بيرنابيو حفل تقديم يوفيتش، الذي وقع عقداً يربطه بالنادي الملكي لمدة 6 مواسم.

وفي إطار التعليقات، اعتبر أحد الناشطين أنّ “هذه الصفقة ناجحة جداً”، في حين تمنى أحد الناشطين أن يكون هذا يوفيتش بالمستوى المطلوب.

 

ولم تغب الصفحة عن نشر صورٍ توثق المواجهات العنيفة بين الشرطة والمتظاهرين أمام البرلمان في هونغ كونغ. وبحسب المنشور، فإنّ “شرطة هونغ كونغ استخدمت الغاز المسيل للدموع ورذاذ الفلفل والهراوات، لمنع متظاهرين يحتجون على مشروع قانون يسمح بتسليم مطلوبين إلى الصين من الوصول إلى البرلمان”.

 

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة صوراً ترتبط بمنشور يبيّن الخطوات العديدة على هواتف آيفون، تساهم في حماية الخصوصيّة وتخفف مخاطر التهديدات الأمنيّة.

مصدر الصورة: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

نادال كان على وشك إنهاء موسمه مبكرا