أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك“، مجموعة من المنشورات التي تتضمّن مجموعة من الصور تتعلق بأخبارٍ متنوعة. ومن بين هذه المنشورات، واحد يتحدّث عن حر الصيف الذي يجبر سكان بنغلاديش على البقاء في الماء. وتظهر الصور مجموعة من الأشخاص الذين يسبحون في المياه، حيث يقومون بالقفز من على برج عالٍ تمت إقامته في الماء.

 

كذلك، نشرت الصفحة صوراً للعديد من المهاجرين بين المكسيك وواشنطن. وبحسب المنشور، فإنّ “المكسيك ستجري مفاوضات مع الولايات المتحدة بشأن تحديد بلد ثالث آمن يُقدّم المهاجرون الذين يدخلون الأراضي المكسيكية طلبَ اللجوءِ فيه، بدلاً من الولايات المتحدة في حال تواصل تدفق المهاجرين غير الشرعيين”.

 

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة مجموعة من الصور الرائعة التي تبرز صواعق رعديّة تنير السماء فوق دريسدن – ألمانيا، وسط تحذيرات من عواصف رعدية جديدة وموجة أمطار غزيرة. وأعرب عدد من الناشطين عن إعجابهم بهذا المشهد الطبيعي الرائع، ووصفوه بعبارات الجمال.

 

إلى ذلك، فإنّ صفحة “أخبار الآن” نشرت صوراً لرجل تايواني يدعى جاكي تشن (40 عاامً) الذي زار 64 بلداً حول العالم عبر الدراجة الهوائية. وعبر تشن القارتيْن الأمريكية والأوروبية وأجزاء من الشرق الأوسط، حيث ينام أثناء رحلاته داخل خيمة ينصبها أو لدى السكان المحليين، مستعيناً في جولاته بتطبيقات الهواتف النقالة.

واعتبر عدد من الناشطين أنّ ما قام به تشن هو عمل رائع، وله قيمة كبيرة.

مصدر الصورة: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

تقرير: المغرب ومصر تتصدر قائمة بيع واستهلاك الحشيش في إفريقيا