أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات المرفقة بصور، والتي لاقت رواجاً كبيراً من الناشطين.

أبرز هذه المنشورات ركّزت على صور للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، اذي استطاع قيادة بلاده إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد تحقيق فوز كبير على منتخب سويسرا بنتيجة 3-1.

وعلّق أحد الناشطين بالقول: “أفضل ما أنجبت كرة القدم العالمية على مر التاريخ هذا اللاعب منتخب لوحده”، في حين قال آخر: “اللاعب الذي يستطيع تحويل نصف الفرص إلى اهداف”.

 

إلى ذلك، نشرت الصفحة منشوراً آخر يتضمن صوراً لأول مسار سريع للدراجات الهوائية في منطقة هيس – ألمانيا. وبحسب ما ورد في المنشور، فقد تمّ انشاء أول مسار سريع لراكبي الدراجات الهوائية بمسافة 3.6 كيلومتر، ومن المقرر أن يكتمل الاتصال الذي يبلغ طوله حوالي 30 كم بين فرانكفورت أم ماين ودارمشتات بحلول عام 2022″.

 

ومع هذا، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” صوراً يبرز منظراً جوياً لسفن الشحن والحاويات في ميناء ووهان الجديد في مقاطعة هوبي الصينية. وتبرز الصور الحاويات ذات الألوان المختلفة في مشهدٍ أقرب إلى لوحة مرسومة.

كذلك، نشرت الصفحة صوراً تبرز مناظر رائعة في الطريق إلى برزان، والصور بعدسة جنان موسى. وبحسب ما جاء في المنشور: “في الطريق إلى شمال سوريا، لا بد من المرور بكردستان، قررنا التوقف هنا لبعض الوقت للتجول واستكشاف هذه المنطقة الجميلة، زرنا أماكن كثيرة في الطريق إلى مدينة برزان”.

مصدر الصورة: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

صحيفة اسبانية تكشف وثائق عمّا أسمتها ”مخالفات“ رئيس ”الكاف“.. ماذا تضمنت؟