أخبار الآن | البرازيل – theguardian

كشفت صحيفة “الغارديان” البريطانية أنّ “امرأة لم تكشف عن هويتها، زعمت أنّ النجم البرازيلي، لاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، قد اغتصبها في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي”.

وبحسب وثيقة أمنية صادرة عن الشرطة في البرازيل، فإنّ “حادثة الإغتصاب وقعت يوم 15 مايو/أيار في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساء في فندق فخم في باريس“، موضحة أنّ “المرأة توجهت إلى مركز للشرطة في مدينة ساو باولو يوم، الجمعة الماضي”.

ولفتت الوثيقة إلى أنّ “المرأة المجهولة قالت إن نيمار قابلها في فرنسا بعد تبادل رسائل عبر موقع انستغرام، وأنّ ممثلاً عن الأخير اسمه غالو اشترى لها تذكرة سفر إلى باريس وحجز لها غرفة في فندق “سوفيتل باريس آرك دو تريومف”. ووفقاً لـ”الغارديان”، فإنّ “نيمار كان ثملاً عندما وصل إلى الفندق”.

وبحسب الوثيقة الأمنية، فإنّ “المرأة غادرت باريس عائدة إلى البرازيل بعد يومين من دون أن تقدم شكوى للشرطة الفرنسية، نظراً لأنها كانت تعاني من صدمة”، مشيرة إلى أنّ “المرأة ستخضع لفحوصات طبية كجزء من التحقيق في مزاعم الاغتصاب”.

نيمار ينفي

بدوره، نفى نيمار كل الإتهامات الموجّهة إليه، ووصفها والده، وكيل أعماله، بـ”الكيدية”. كذلك، فقد رفض ممثلون عن نيمار الرّد على طلبات التعليق على الأنباء، غير أن والده نيمار دوس سانتوس، أنكر خلال مقابلة تلفزيونية “قيام ابنه بأي عمل خاطئ”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مدرّب توتنهام بعد الخسارة: نشعر بخيبة أمل لكني فخور باللاعبين