أخبار الآن | مصر –  kingfut

أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، 5 قرارات، أبرزها إنهاء مشوار مدربه الفني السويسري كريستيان غروس الذي وصفه بـ”فاشل”، وذلك عقب التعثر أمام فريق الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري.
وفي التفاصيل، فقد قرر رئيس الزمالك إلغاء مكافأة الفوز بكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) التي كانت تقدر بـ8 ملايين جنيه، وعدم تجديد عقد المدرب غروس، وتعيين خالد جلال بدلا منه على أن يُشكل جهازه المعاون.
وهاجم رئيس الزمالك غروس، واصفا إياه بـ”الظالم والعنيد الذي أثبت فشله، وتتويجنا بالكونفدرالية كان بسبب الجمهور واللاعبين”.

وأضاف “ظهرت العديد من المناوشات في التدريبات بسبب غروس. المدرب ظلم مدبولي وأيمن حفني ومحمد عنتر ومحمد حسن والعديد من اللاعبين، أخيرا انتهينا من كابوس غروس”.
أما بالنسبة ال المدرب الجديد، فقد سبق لجلال أن تولى مسؤولية القيادة الفنية للزمالك في الفترة ما بين أبريل (نيسان ) 2018 ويونيو (حزيران) من نفس العام. وخلال هذه الفترة حقق الفريق الفوز في الأربع مباريات التي خاضها تحت قيادته، واقتنص لقب كأس مصر.
كما قرر مرتضى منصور عدم مواجهة حرس الحدود إذا تأجل لقاء الأهلي أمام المقاولون العرب، معلنا رحيل 5 لاعبين عن الزمالك، دون أن يذكر أسماءهم.
والجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر بطولة الدوري بـ74 نقطة من 32 مباراة ويتبقى له مواجهة المقاولون العرب والزمالك الذي يمتلك 67 نقطة من 30 مباراة ويتبقى له مواجهات حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

آلاف التوقعات لمباراة تشلسي وأرسنال عبر صفحة ”أخبار الآن“

هل سيؤثر ”كابوس راموس“ على أداء صلاح في نهائي دوري الأبطال؟ (صور)