أخبار الآن | مصر – theinternational.club

أكدت إدارة نادي الأهلي المصري على أنها لن تتراجع عن موقفها القاضي بمقاطعة المباريات المتبقية في الدوري المحلي في حال تم تأجيلها إلى ما بعد نهاية كأس أمم أفريقيا.
وتهدد أزمة غير مسبوقة مباريات الدوري المصري، يبدو أساسها مرتبطا بتحديد مواعيد المباريات الباقية، وتأجيل بعضها إلى ما بعد نهاية منافسات كأس الأمم الأفريقية، التي تحتضنها مصر الشهر المقبل.
وتزداد التكهنات بشأن مستقبل البطولة الذي يبدو غامضا مع دعوات تبنتها أندية بإلغاء الهبوط إلى الدرجة الثانية، وهو الأمر الذي يهدد بنسف المسابقة بأكملها.

وكانت إدارة الفريق المصري قررت، قبل أسبوع، عدم استكمال مسابقة الدوري في حال تأجيل أي من مباريات الفريق الأول إلى ما بعد بطولة الأمم الأفريقية، مطالبة بضرورة “حفظ حق الأهلي المشروع في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم بما يضمن راحة لاعبيه”.
وكانت تقارير مصرية ذكرت أن لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم تدرس فكرة تأجيل بعض المباريات إلى ما بعد بطولة كأس أفريقيا، أي إلى ما بعد 19 يوليو (تموز) المقبل، الأمر الذي يرفضه عدد من الأندية، وجعلها تهدد بعدم استكمال اللقاءات المتبقية في الدوري.
والجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة قد أمر قبل أيام بتشكيل لجنة لحل الأزمة، لكنها لم تصدر قراراتها بعد.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تشلسي يتوج ببطولة الإتحاد الأوروبي

مختارات: ماذا توقع ناشطو ”فيسبوك“ قبيل انطلاق مباراة آرسنال – تشيلسي؟