أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات التي لاقت رواجاً من قبل الناشطين والمتابعين. واعتمدت هذه المنشورات في أساسها على الصور، التي أبرزت تفاصيل كل خبرٍ في لقطاتٍ مختلفة.

وضمن المنشورات، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” صوراً لأكبر قلعة رملية في ألمانيا، حيث أشارت إلى أنه “على ارتفاع 17.5 متر، تم تعيين مبنى الرمل على رقم قياسي عالمي جديد”. وبحسب الصفحة، فإنّ “الرقم القياسي الحالي لموسوعة غينيس يبلغ 16.68 مترًا ، وقد تم تحديده في دويسبورغ في عام 2017. في بداية يونيو/حزيران، سيصل حكام “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” من لندن ويقيسون ساندبرج رسمياً”.

 

إلى جانب هذا، فإنّ “أخبار الآن” نشرت صوراً أيضاً لمجموعة من الأشخاص الذين يمارسون رياضة ركوب الأمواج “الركمجة” في ألمانيا. وتأتي هذه اللقطات في ظل أمطار غزيرة، لكن ذلك لم يمنع هواة هذه الرياضة من الاستمتاع برياضتهم.

 

كذلك، فقد نشرت الصفحة صوراً من الإحتفال الرسمي بيوم الجمهورية النيبالية، والذي جرى بحضور الحاكم ووزراء الدولة بفعاليات قدمتها افراد من الشرطة و الجيش بالإضافة إلى راقصين يؤدون الرقصة الشعبية مرتدين الأقنعة.

أمّا الخبر الأبرز، فكان في استطلاع آراء المتابعين بشأن نهائي “يوروبا ليغ” بين آرسنال وتشيلسي، والذي انتهى بفوز تشيلسي بنتيجة 4-1، أمس الأربعاء. وطرحت الصفحة السؤال التالي: “نهائي يوروبا ليغ بين آرسنال وتشيلسي.. لمن الغلبة؟

ونشرت الصفحة مجموعة من الصور للاعبين من الفريقين، وقد تفاعل الناشطون مع المنشور، وانقسمت آراؤهم بشأن ترشيح الفريق الفائز، والتي أتى مجملها مخالفاً للنتيجة الحقيقيّة. وتوقع عدد كبير من الناشطين فوز آرسنال، حيث تحدث الناشط سليم رخمي عن فوز أرسنال 1/0، فيما توقع الناشط عاطف الجرواتي فوز تشيلسي. من جهته، توقع ناشط يدعى سعيفان مدريد فوز تشيلسي على أرسنال بنتيجة 2-1.

مصدر الصورة: أخبار الآن – فيسبوك

للمزيد:

هازارد بعد آخر مباراة له مع تشيلسي: حان وقت الوداع!