أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات التي لاقت تفاعلاً بارزاً ولافتاً من الناشطين، خصوصاً وأنها تستند بشكل أساسي على الصور.

وفي سياق هذه المنشورات، نشرت الصفحة صوراً يوثق الأجواء في ديتون بولاية أوهايو الأمريكية، بعدما ضربها إعصار. وتبرز الصور الأضرار التي لحقت بالمنازل، إلى جانب تنقل المواطنين بين أرجائها لتفقد الأضرار.

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة أيضاً مجموعة من الصور من مدينة كاوازاكي – الضاحية الجنوبية لطوكيو – اليابان، حيث وقع هجوم طعني جماعي شنه رجل. وفي التفاصيل، فإنّ طفلة ورجل لقيا مصرعهما، فيما أصيب 17 شخصاً آخرين بجروح غالبيتهم بالأطفال.

وتبرز الصور الطوق الأمني الذي ضربته السلطات الصينية في محيط الحادث، وسط انتشار لعناصر المباحثت الجنائية التي تولّت عملية مسح مكان الحادث لإجراء التحقيقات اللازمة.

ومن طوكيو إلى الأردن، حيث نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور من مدينة إربد، والتي تبرز جمالية أجواء رمضان. وتظهر الصور الشوارع المزيّنة إحتفاء بالشهر الفضيل، فضلاً عن المتاجر والمحلات التي تتحضر لإستقبال زوارها ليلاً.

كذلك، نشرت الصفحة أيضاً صوراً من معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات 2019، وأبرزت اللقطات العشرات من الزوار الذي توافدوا إلى الجناح الدولي الذي يعرض الحياة الذكية خلال افتتاح المعرض الكائن في مركز الصين الوطني للمؤتمرات – بكين، يوم 28 أيار/مايو.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

المسحراتية دلال تخترق عالم الرجال بطبلتها