أخبار الآن | فرنسا – middleeastmonitor – playingfor90

كشف الصحافي في محطة “كانال بلوس” الفرنسي فيليب كارايون أنّ “فريق ريال مدريد الإسباني قام بتواصل أولي مع نجم ليفربول اللاعب المصري محمد صلاح، بغية التعاقد معه الصيف المقبل”.

وتبدو رغبة الفريق الملكي في ضم صلاح مثيرة للدهشة، في الوقت الذي تؤكد فيه الأنباء سعي مسؤولي ريال مدريد أيضاً لضم كل من البلجيكي أدين هازارد من تشلسي، والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جرمان.

وذكر موقع “بلاينغ فور 90” أن “يكون التفكير في ضم صلاح إلى الريال بمثابة خطة بديلة، في حال فشل الفريق في ضمّ صفقاته ذات الأولوية من بين هازارد ونيمار ومبابي”. كذلك، فإنّ الحسابات المنطقية تحول أيضاً دون أن يسعى ريال مدريد لضم كل هذه الأسماء معاً، أولاً بالنظر إلى السعر الهائلة للأربعة معاً، وثانياً لعدم الحاجة إليهم جميعاً بالحسابات الفنية. كما أن عهد “الجلاكتيكوس” الشهير، الذي يتم فيه حشد النجوم في فريق واحد، كما حدث في ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز بأوائل الألفية الحالية قد مضى إلى غير رجعة، حسب ما يرى الكثير من المتابعين.

كذلك، فإنّ صعوبة انتقال صلاح إلى ريال مدريد تبدو واضحة، إذ أن ليفربول الذي انهى موسم “البريميرليغ” في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتوج باللقب، يسعى للفوز باللقب في الموسم المقبل، وهي رغبة لا تتفق مع الاستغناء عن صلاح. ومع هذا، فإنّ شعبية الأخير لن تسمح برحيله عن ليفربول.

ومع بروز الأنباء حول هذه الصفقة الكبيرة والمدوية، لكنها، لا تبدو واردة بشكل جدي، أقله في الوقت الحالي.

https://twitter.com/LateFootClub/status/1128769802712100865

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مفاجآت غير متوقعة.. تعرفوا إلى أسرع 5 لاعبين بالدوري الإنكليزي الممتاز (صور)