أخبار الآن | فيسبوك 

أطّلت الاعلامية عفراء الجول عبر صفحة ”أخبار الآن“ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال تقنية اللايف. لتطرح السؤال التالي: نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية سيجمع بين الزمالك المصري الذي يستضيف النجم الساحلي التونسي، فمن سيتفوق في مقابلة؟ علماً بأن النادي الصفاقسي تفوق بهدفين نظيفين على نهضة بركان ووضع قدماً في النهائي.

وقد تفاعل رواد الموقع مع هذا الفيديو حيث حصد 29 ألف مشاهدة، 750 اعجاب، و21 مشاركة.
بالاضافة الى عدد كبير من التعليقات، فقال Ezzine Aymen “النجم منتشي بإنتصاراته الخارجية عسى أن لا تكون هذه النهاية…”، أما Hamdi Mordini فقال “النجم في العلالي و إنشاء الله منتصرين يا ربي يا عالي 3.1 للنجم”. في حين أن Lilou Ali قال “أتوقع فوز الزمالك 2 1وفوز رايو فاليكانو على الريال 2 0 وتوقعي كان صحيح تعادل تشيلسي ومانشستر يونايتد”.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك المصري فاز على نظيره النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية. أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، وبهذا الفوز يضع الزمالك قدما في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ولكن ينتظر مباراة العودة في استاد سوسة في تونس.

مصدر الصورة: storyblocks

للمزيد:

زيدان غاضب من لاعبيه ويوجه تحذيرا شديد اللهجة

غاتوزو: نحن ندمر صورة ميلان التاريخية