أخبار الآن| دبي – الإمارات العبية المتحدة

 

أطلت الاعلامية عفراء الجول عبر صفحة ”أخبار الآن“ على الفيسبوك من خلال تقنية اللايف لتطرح سؤالين يتمحوران حول الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

في السؤال الأول قالت الجول: قائمة أفضل لاعب في إنكلترا التي أعلنت عنها رابطة اللاعبين المحترفين شهدت تواجد كلا من هازارد، ستيرلينغ، بيرناردو سيلفا، ساديو ماني و فيرجيل فان دايك، لماذا برأيكم محمد صلاح خارج القائمة؟

وقد نال هذا الفيديو 13 ألف مشاهدة و381 اعجاب و9 مشاركات.

بالاضافة الى مئات التعليقات، فقال Mustapha Houssaini “باقصاء محمد صلاح من القائمة يتأكد لي بأن رابطة البريميرليج ليست بخير”. في حين أن Ahmad Hares قال “بصي يا نجمتنا الخلاصة ان محمد صلاح كان بيلعب الموسم الي فات لإثبات نفسه اما الان يلعب كنجم هناك فارق كبير بين الأداء في الحالتين”.

أما في الفيديو الثاني فقالت الجول: كارديف سيتي يستضيف ليفربول الذي يسعى لاستعادة صدارة الدوري الإنكليزي من السيتي، فهل ينجح في مهمته اليوم؟ أما آرسنال فسيسعى لإطاحة توتنهام من المركز الثالث في لقاءه اليوم بضيفه كريستال بالاس، فهل سيتمكن من الفوز؟ شاركونا توقعاتكم لمباريات الدوري الإنكليزي.

وحاز هذا الفيديو على381 اعجاب و9 مشاركات، و 13 ألف مشاهدة.

بالاضافة الى مئات التعليقات، فقال حارث القيسي ” ان شاء الله فوز لليفربول.. ونتامل خسارة السيتي امام اليونايتد”. اما Jawad Zaafaoui فقال “ليفربول غير مسموح له بالتفيرط في النقاط واتوقع الدوري لصالح “.

مصدر الصورة: getty images

للمزيد:

مدرب مصر السابق: رونالدو سبب خروج يوفنتوس من دوري الأبطال

رونالدو يُفسد مخططات زيدان وغوارديولا في الميركاتو