أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (صحيفة آبولا)

أكدت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحاول مساعدة ناديه يوفنتوس الإيطالي في حسم صفقة كبرى خلال موسم الإنتقالات المقبل.

صحيفةآبولاالبرتغالية قالت في تقرير لها أن رونالدو قد أبدى إقتناعه الشديد بضم النجم الصاعد جواو فيليكس، لاعب فريق بنفيكا، والذي يُعد هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية.

وقالت الصحيفة أن رونالدو يعتبر مواطنه الشاب صاحب الـ 19 عامًا خليفته في الملاعب، ويتمنى مزاملته في صفوف البيانكونيري خلال الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن نادي بنفيكا يطلب 120 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات اللاعب، وهو ما يصعب مهمة الأندية الراغبة في ضمه.

وتحاول إدارة يوفنتوس تخفيض السعر المطلوب نظرًا للعلاقة الجيدة التي تربطها مع خورخي مينديز، وكيل أعمال ثنائي السيدة العجوز البرتغالي، كانسيلو ورونالدو، وهو وكيل أعمال فيليكس أيضًا.

ونجح جواو فيليكس في تسجيل 11 هدفًا في الدوري البرتغالي هذا الموسم، بالإضافة إلى 3 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي، ويعتبر من الأهداف الأساسية لبعض الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي.

وأشارت العديد من التقارير إلى رغبة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنغي في التعاقد مع اللاعب، كما أبدى الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إعجابه بقدراته أيضًا.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

مبابي يصر علي مطاردة ميسي ويشعل المنافسة على الحذاء الذهبي

بنزيمة يحطم رقم بوشكاش ويحقق ما عجز عنه رونالدو