أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي, مساء اليوم, فريق برشلونة الإسباني, في ذهاب مباريات ربع نهائي دوري أبطال اوروبا, في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر.

وتأهل البارسا على حساب أوليمبك ليون، أما مانشستر يونايتد فقد أقصى باريس سان جيرمان.

ويتطلع برشلونة إلى الفوز في الموسم الحالي بالثلاثية “دوري وكأس إسبانيا ودوري الأبطال” للمرة الثالثة في تاريخه، إذ سبق له التتويج بهذه الثلاثية في كل من عامي 2009 و2015.

ويقترب برشلونة بشدة من الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، كما وصل الفريق لنهائي كأس ملك إسبانيا إضافة للترشيحات الهائلة التي ترافقه في دوري الأبطال.

وودع برشلونة البطولة من دور الثمانية في كل من المواسم الثلاثة الماضية، ولكن الفريق بقيادة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يبدو مفعماً بالثقة حالياً بعد الفوز على أتلتيكو مدريد 2-0 السبت الماضي، وهو الفوز الذي وضع الفريق على أعتاب الفوز بلقب الدوري الإسباني.

وسبق لبرشلونة أن تغلب على مانشستر يونايتد في نهائي البطولة عامي 2009 و2011، لكنه لم يفز على مانشستر يونايتد في عقر داره باستاد أولد ترافورد في أي مواجهة سابقة بينهما.

وقال المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي: “مانشستر يونايتد فريق قوي ويتمتع حالياً بسجل جيد في المباريات التي خاضها في الآونة الأخيرة وهو ما رفع معنويات الفريق.. ولم يسبق لبرشلونة أن حقق الفوز في أولد ترافورد.. سنسعى لتغيير هذا الأمر في مباراة الغد”.

المزيد:

هل يكون برشلونة بوابة إنتقال بوغبا إلى ريال مدريد؟