أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (صحيفة لو باريزيان)

أشارت تقارير صحفية إلي أن النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، قد أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل بنهاية الموسم.

صحيفةلو باريزيانالفرنسية أكدت في تقرير لها أن علاقة بوغبا ومدربه النرويجي أولي غونار سولشاير ليست على ما يرام، وتعاني من توتر ملحوظ، وهو ما يدفع لاعب الوسط الفرنسي إلى مغادرة قلعة أولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن غياب رؤية مستقبلية واضحة داخل النادي الإنكليزي، وعدم وجود مشروع طموح، من أهم دوافع بوغبا للخروج من صفوف الشياطين الحمر.

كما أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يرغب بشدة في اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وهو ما صرح به بوغبا في وقت سابق.

وقالت الصحيفة في تقريرها أنه في حالة خروج مانشستر يونايتد من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني، فإن اللاعب سيزداد تمسكه بطلب الرحيل، إذ أنه يطمح للمشاركة في البطولة الأوروبية الموسم المقبل والتتويج بها، وهو ما يعتبر من الصعوبة بمكان في ظل أوضاع الشياطين الحمر غير المستقرة فنيًا.

هذا ويستضيف مانشستر يونايتد، مساء اليوم، نظيره برشلونة علي ملعب أولد ترافورد، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً:

سولشاير يكشف عن مخططاته لإيقاف ميسي

بارتوميو يوضح سبب عدم ضم بوغبا إلى برشلونة