عاجل

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

مودريتش يفوز بجائزة الكرة الذهبية

أخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة 

توج النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام عقب منافسة شرسة مع الثنائي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي وأنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

واستمراراً لنجاحات النجم الكرواتي هذا العام حسم مودريتش التصويب لصالحه ونال جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه منهياً صراع طويل دام لأعوام عديدة بين الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي اللذان سيطرا على الجائزة طوال الأعوام الماضية. 

وكان مودريتش قد تُوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا في شهر أغسطس الماضي قبل أن يعود ويتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم "The Best" ليُضيف لسجله الكرة الذهبية. 

وحقق مودريتش العديد من الإنجازات خلال العام سواء على الصعيد الدولي أو صعيد الأندية حيث توج ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسبانية الموسم الماضي وقاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثاني ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا بعدما خسرها أمام المنتخب الفرنسي. 

وحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة والذي تُوج بالجائزة خمسة مرات من قبل في المرتبة الخامسة بين اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية على الرغم من عدم خروجه من صراع الثلاثة أسماء الأوائل طوال الفترة الماضية. 

 

اقرأ أيضا:
مدرب ليفربول يعتذر عن سلوكه بمباراة إيفرتون



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...