أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رويترز)

أوقف نيك كيريوس سلسلة انتصارات نوفاك ديوكوفيتش في بطولة انديان ويلز للتنس عند 19 مباراة متتالية بعد فوزه على اللاعب الصربي 6-4 و7-6 يوم الأربعاء ليبلغ دور الثمانية بينما فاز روجر فيدرر بمجموعتين متتاليتين على رفائيل نادال.

وتغلب الاسترالي كيريوس على ديوكوفيتش في دور الثمانية لبطولة اكابولكو قبل نحو أسبوعين في أول مباراة بينهما وكرر ذلك يوم الأربعاء ليتأهل لمواجهة فيدرر.

إقرأ أيضا: هل يتعاطى "كريستيانو رونالدو" المنشطات حقا؟

وفاز اللاعب السويسري 6-2 و6-3 على نادال في المواجهة 36 بينهما.

وكسر فيدرر، الذي تفوق على منافسه الاسباني في خمس مجموعات في نهائي بطولة استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني، إرسال نادال في بداية المباراة ثم أنقذ فرصة لكسر إرساله ليتقدم 2-صفر.

وتقدم اللاعب السويسري 4-1 قبل أن ينهي المجموعة الأولى لصالحه وواصل ضغطه في الثانية لينتصر في النهاية ويحقق الفوز الثالث على التوالي على نادال للمرة الأولى خلال مواجهاتهما.

أرينا مدرب أمريكا يستعين بأصحاب الخبرة قبل مواجهتين بتصفيات كأس العالم

وقال فيدرر للصحفيين بعد الفوز "الفوز في آخر ثلاث مواجهات يمنحك شعورا جميلا. هذا أمر مؤكد."

وأضاف فيدرر "بعد الفوز في نهائي استراليا المفتوحة واللعب هنا في أمريكا وتحقيق الفوز شعوري كان هائلا لكني لن احتفل كثيرا الآن لأنه لابد من الاستعداد للمهمة المقبلة بعد يومين."

وفي مباريات أخرى فاز الياباني كي نيشيكوري على دونالد يانج 6-2 و6-4 ليتأهل لمواجهة جاك سوك المصنف 17 والذي تغلب على مالك الجزيري في ثلاث مجموعات.

وتفوق بابلو كويفاس لاعب اوروجواي على ديفيد جوفين المصنف 11 بنتيجة 6-3 و3-6 و6-3. وفاز المصنف الثامن النمساوي دومينيك تيم على الفرنسي جايل مونفيس المصنف العاشر 6-3 و6-2.
 

إقرأ أيضا: بوسطن يهزم مينيسوتا في دوري السلة الأمريكي