أخبار الآن | لندن (رويترز)

مني ليفربول بخسارة مفاجئة 2-1 أمام ولفرهامبتون واندرارز المنافس في الدرجة الثانية في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم ليتلقى فريق المدرب يورجن كلوب الخسارة الثالثة على التوالي بملعبه.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يودع كأس ملك اسبانيا وأتليتيكو يتأهل

وقدم هيلدر كوستا جناح ولفرهامبتون أداء رائعا فصنع هدفي فريقه في الشوط الأول ليترك الجماهير باستاد أنفيلد في صدمة قبل أن يسجل ديفوك أوريجي هدفا متأخرا لأصحاب الأرض.

وتحمل كلوب – الذي أراح عدة لاعبين أساسيين – مسؤولية هزيمة أخرى جاءت بعد ثلاثة أيام من خروج ليفربول من كأس رابطة الأندية على يد ساوثامبتون.

وأبلغ المدرب الالماني الصحفيين "أنا مسؤول عن التشكيلة.. لا يمكن لوم اللاعبين على ذلك. تشاهدهم يلعبون وتعرف الكثير عنهم."

وأضاف "كان الأداء سيئا جدا.. بدأنا بشكل سيء ولم تتحسن الأمور. لا يوجد الكثير يمكن قوله اليوم."

ووضع ريتشارد ستيرمان الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة الأولى عندما تخلص من الرقابة عند الزاوية البعيدة ليقابل كرة كوستا العرضية من ركلة حرة برأسه في شباك الحارس لوريس كاريوس.

وذكر كوستا دفاع ليفربول مرة أخرى بقدراته بعد انطلاقة جريئة في الدقيقة العاشرة قبل أن ينقذ كاريوس تسديدته.

ووسع الفريق المنافس بالدرجة الثانية – الذي كانت آخر مباراة له في استاد أنفيلد بالكأس قبل 65 عاما – الفارق في الدقيقة 40 من هجمة مرتدة رائعة بعدما فقد ليفربول الكرة داخل منطقة جزاء ولفرهامبتون.

ووصلت الكرة إلى كوستا وركض نحو منطقة جزاء ليفربول بعدما تخلص من محاولة يائسة من البرتو مورينو لإيقافه ومرر إلى أندرياس فايمان الذي احتاج إلى لمسة واحدة لتجاوز كاريوس ولمسة أخرى ليضع الكرة في الشباك.

وفاز ليفربول – صاحب المركز الرابع في الدوري الممتاز – مرة واحدة في سبع مباريات خاضها في 2017 وأشرك كلوب فيليب كوتينيو ودانييل ستوريدج وايمري تشان في سعيه للعودة للمباراة.

وسجل أوريجي قبل أربع دقائق على النهاية لتشتعل المباراة لكن دفاع ولفرهامبتون صمد بقوة.

وقال بول لامبرت مدرب ولفرهامبتون "حققنا فوزا مستحقا. قلت إننا سنهاجم.. لكن عندما تلعب هنا يجب أن تكون كبيرا وشجاعا. كان علينا التعامل مع الأجواء. أعتقد أننا كنا ممتازين."

وفي وقت لاحق يلتقي تشيلسي متصدر الدوري مع برنتفورد ويحل مانشستر سيتي ضيفا على كريستال بالاس ويلعب توتنهام هوتسبير ضد ويكومب واندرارز المنتمي للدرجة الرابعة وارسنال ضد ساوثامبتون.

اقرأ أيضا: 

مواجهة قوية بين برشلونة وأتليتيكو مدريد في قبل نهائي كأس ملك اسبانيا

 زين الدين زيدان: التراجع الأخير في مستوى الفريق تم تضخيمه