أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رويترز)

تعادل ريال مدريد (2-2) مع مضيفه سيلتا فيجو الأربعاء، مودعاً كأس إسبانيا لكرة القدم من الدور الثمانية بعد هزيمته (4-3) في مجموع المبارتين، حيث تعافى ريال مدريد من تأخره مرتين في ليلة ممطرة في جاليسيا، لكن ذلك لم يكن كافياً لإنقاذه من وداع بطولة بنظام خروج المغلوب للمرة الأولى تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

في حين انتهت مسيرة زيدان مع ريال مدريد بعدم الخسارة في 40 مباراة – وهو رقم قياسي اسباني – هذا الشهر عقب الهزيمة مرتين متتاليتين.

ومنح المدافع دانيلو التقدم لسيلتا فيجو بهدف عكسي في الدقيقة 44 لكن كريستيانو رونالدو أدرك التعادل لريال مدريد من ركلة حرة في الدقيقة 62.

إقرأ: لهذا السبب نقل كريستيانو رونالدو بسيارة الإسعاف إلى المستشفى

وضمن الدنمركي دانييل فاس تأهل سيلتا فيجو إلى الدور قبل النهائي بعدما سجل هدفا من عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 85 قبل أن يدرك البديل لوكاس فاسكيز التعادل لريال مدريد بضربة رأس.

وكاد سيرجيو راموس أن يقلب الأمور في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن الكرة التي لعبها بضربة رأس بعد ركلة حرة من توني كروز مرت بجوار المرمى بقليل.

يأتي فشل ريال مدريد في التأهل للدور قبل النهائي لكأس الملك للمرة الثالثة على التوالي حيث ودع البطولة في 2015 أمام اتليتيكو مدريد من دور الستة عشر قبل استبعاده من نسخة العام الماضي بسبب إشراك لاعب بشكل غير قانوني.

وقال زيدان لمحطة جول التلفزيونية إقتربنا للغاية، لعبنا بشكل رائع في أول نصف ساعة لكن كل شيء تغير بعد هدف دانيلو العكسي، لن ننظر للخلف ونتطلع للأمام فقط لكن إذا واصلنا اللعب بهذه القوة والشخصية سنتطور.

إقرأ أيضاً:

 زين الدين زيدان: التراجع الأخير في مستوى الفريق تم تضخيمه

اشبيلية يفوز 4-3 على اوساسونا وأتليتيكو يتعادل 2-2 مع بيلبا