أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تعتبر رياضة الغولف من أشهر الرياضات في أوروبا والولايات المتحدة ومن أبرز البطولات التي يخوضها مشاهير عالم الغولف هي بطولة "ماسترز".. فمن هي المرأة الأكثر جاذبية التي شغلت محبي هذه الرياضة؟!

تشيلسي بيزولا
اشتهرت مؤخرًا لاعبة الغولف الأمريكية الشابة "تشيلسي بيزولا" في عالم الرياضة وعالم التواصل الاجتماعي أيضًا، وذلك بفضل أدائها المتميز وصورها التي تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، بالاضافة الى أناقتها المذهلة. 

اقرأ أيضا: لقطة محيرة.. سيارة بورش تستقر فوق أخرى في توازن غريب !
هل تصرف رونالدو بطريقة غير لائقة بحق مدربه؟

 فبفضل اطلالتها اليومية، استطاعت أن تكون قاعدة عريضة من المتابعين على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

الشيء الذي جعل مجلة "بلاي بوي" الشهيرة تلقى عليها الضوء بقوة، لما تتمتع به من قوام مثالي وأنوثة رقيقة وجذابة، حيث قامت المجلة مؤخرا بوصفها بالمرأة الأكثر أناقة بالنسبة للاعبات الغولف.

وتحرص النجمة "تشيلسي" على نشر مجموعة من الصور كل فترة لتبرز جمالها وأناقتها وجاذبيتها، بالإضافة إلى ممارستها رياضة الغولف وصورها أثناء اللعب. 

اقرأ أيضا: شارابوفا تغيب عن الأولمبياد بعد تأجيل النظر فى طعنها 
القضاء الإسباني يبرئ نيمار من الغش الضريبي

قبل "تشيلسي" استحقت "ناتالي جولبيس" وبجدارة لقب المرأة الأكثر جاذبية في تاريخ الرياضة النسائية، ناتالي التي باتت امرأة جذابة وناجحة في عالم رياضة الغولف، وحققت نجاحاً من جمالها مثلما حققت من لعبها، فالجميع كان فخوراً ويحبون روحها الرياضية في الملعب، ولهذا نجحت في أن تكون نجمة على أغلفة المجلات.