أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

قد تكون حوادث سيارات السباق قاتلة وكارثية في أغلب الأحوال، نظرا للسرعات العالية للسيارات المتسابقة من جهة وخطورة بعض الطرق المخصصة للسباق من جهة أخرى.   

هذا الفيديو وثق اللحظة التي اصطدمت فيها سيارة بورش بأخرى واستقرت على ظهرها، وعندما كان السائق جوفري دي ناردا يقود السيارة الأولى، بحسب مشاهد الفيديو، متوقفا عند منعطف ضيق وبدأت السيارة تدور في وسط الطريق، خلال سباق بطولة كأس كاريرا بورش في فرنسا.

اقرأ أيضا: هل تصرف رونالدو بطريقة غير لائقة بحق مدربه؟

محرز يطلب الرحيل عن ليستر سيتي وبرشلونة الأقرب لضمه

وبعدما تمكّنت سيارات كثيرة من تجنب وقوع حادث التصادم، لم يستطع السائق جول غونون السيطرة على سيارته التي استقرت على ظهر سيارة جوفري وحققت توازناً مذهلاً فوقها.

ماهي مميزات سيارة "بورش"؟ 
 سيارة، قوية المحرك، تصميمها جميل، هذه السيارة الألمانية تمتاز بتصميمها القوي والهجومي، فقد حصد طرازها لسنة 2013 أرقاما عالية من حيث عدد بيعها بالعالم عموما. 

اقرأ أيضا: ما هي الجوائز المالية التي حصدتها منتخبات "يورو 2016"؟

5 لاعبين خيبوا ظن الجماهير في يورو  

أغرب حوادث السباقات
أما أغرب حادث شهدته سباقات الراليات كان في صحراء ولاية أريزونا الأمريكية، حيث تعرضت مركبة الرالى "كروس أوفر" لسلسلة متتابعة من العقبات على سرعة عالية جدا، الشيء الذي جعلها تنقلب على نفسها 360 درجة، قبل أن يتفاجأ الجميع بإستمرار السيارة فى الحركة بعد إستعادتها لوضها الطبيعي، واستئناف السباق كأن شيئا لم يكن.