أخبار الآن | دبي – الامارت العربية المتحدة (رويترز)

واصل مانشستر يونايتد سجله الخالي من الهزائم للمباراة الحادية عشرة على التوالي بجميع المسابقات بعدما فاز بثلاثة اهداف لهدف على ضيفه سندرلاند في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين، وسجل لليونايتد كل من داني بليند وإبراهيموفيتش وميخيتاريان.

ونجا يونايتد من عدة هجمات في بداية المباراة قبل أن يضع المدافع الهولندي دالي بليند فريقه في المقدمة في الدقيقة 39 بتسديدة قوية مسجلا أول هدف هذا الموسم.

وقال مورينيو بعد المباراة التي هز فيها زلاتان إبراهيموفيتش وهنريخ مخيتاريان الشباك لم يعجبني الأداء في الشوط الأول، سعيد بالنتيجة.

وأضاف أعجبني كثيرا الشوط الثاني، كنت أتوقع أن نبدأ المباراة بصورة أفضل بكثير، في الشوط الثاني إستعدنا كل قدراتنا، الضغط القوي لاستعادة الكرة والتمريرات السريعة.

وواصل إبراهيموفيتش – الذي صنع الهدف الأول – تألقه على ملعبه بتسجيل الهدف الثاني وصناعة الهدف الثالث لمخيتاريان الذي هز الشباك من الوضع طائرا بتسديدة بالكعب رغم أنه بدا متسللا في الاعادة التلفزيونية.

إقرأ: تعرف على أفضل 10 هدافين في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى خلال 2016

وهذا الهدف 17 لإبراهيموفيتش هذا الموسم في كل المسابقات بينما يعزز مخيتاريان عودته من اصابة في الكاحل أبعدته عن المنافسات الأسبوعين الماضيين.

وسجل فابيو بوريني هدف سندرلاند الوحيد في الدقائق الأخيرة ليمنح جماهير فريقه الذي لا يزال قابعا في منطقة الهبوط بعض السلوى، ولم تكن عودة المدرب ديفيد مويز مدرب يونايتد السابق إلى أولد ترافورد سعيدة بعدما أقيل من تدريب الفريق في 2014 بعد عشرة أشهر.

وقال مورينيو أعرف ديفيد مويز وسندرلاند يستحق الثناء لما قدمه في الشوط الأول، ونقدم أداء جيدا منذ فترة، أخيرا نحقق نتائج طيبة، أربعة انتصارات و12 نقطة على التوالي، ويعرف اللاعبون مبادئ أسلوب لعبنا ويشعرون بالارتياح ولكننا في حاجة لرفع المستوى.

وأقر مويز بأن سندرلاند ماض في طريقه لخوض معركة مريرة على أمل الهروب من شبح الهبوط، وقال سيتحتم علينا المحاولة وتحفيز النفس. لست معتادا على هذا الوضع عكس بعض اللاعبين، يحدوني الأمل في أن نتمكن من شق طريقنا، وأضاف أعتقد أننا متفائلون لأننا حققنا بعض النتائج الطيبة.

 

إقرأ أيضاً:

من هم أعلى 5 لاعبين أجراً في العالم؟

تيفيز يقترب من الإنتقال للدوري الصيني مقابل مبلغ كبير