مأساة الطفل المغربي ريان تتكرر، ولكن هذه المرة في أفغانستان ، حيدر الطفل الأفغاني الذي انزلق في بئر عمقها 31 مترا بولاية زابل ، توفي بعد أن تمكنت فرق الحفر والإنقاذ من الوصول إليه.

والطفل الأفغاني فارق الحياة بعد 96 ساعة قضاها داخل البئر .

«حيدر» و عمره 5 سنوات انزلق في بئر عمقها 31 مترا بولاية زابل جنوب أفغانستان، يوم الثلاثاء الماضي 15 فبراير الجاري، إلا أن سبب سقوطه غير معلوم حتى الآن.

وبذلت وجهود حثيثة لإنقاذه وفعل المواطنون الأفغان هاشتاغ” أنقذوا الطفل حيدر” الذي اجتاح السوشيال ميديا.

بكاء الطفل الأفغاني حرك مواقع التواصل الإجتماعي قاطبة وتعاطف معه الملايين.

شبه كبير بين الطفل الأفغاني و الطفل ريان المغربي ، الإثنان أعمارهما 5 سنوات  وكلاهما صورت الكاميرات كيف وصل إليهما الأكل و الشرب و كذلك الجرافات التي استخدمت في محاولة انقاذهما .

التحالف يدمر موقعاً يضم غرف عمليات للتحكم بالمسيرات غرب صنعاء

نقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن التحالف العربي قوله إنه دمر، فجر الخميس، موقعاً يضم غرف عمليات للتحكم بالطائرات المسيرة غرب صنعاء.

وقال التحالف إن الضربات الجوية تأتي استجابة للتهديد والضرورة العسكرية لحماية المدنيين، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس).

وكانت مصادر عسكرية أفادت فجر الاثنين الفائت بتنفيذ التحالف ضربات جوية شمال صنعاء، إذ قال التحالف إن الحوثيين يستخدمون وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بصنعاء لدعم العمليات العدائية.

الأطلال الرومانية القديمة ملاذٌ للقطط

يصادف يوم 17 فبراير عيدالقطط في ايطاليا يحتفل الايطاليين بقططهم في هذا اليوم و يقدر عدد القطط التي تعيش مع عائلة في ايطاليا بـقرابة 8 مليون قط.

الموقع  المعروف رسمياً باسم “لارجو الأرجنتين” Largo Argentina ، اجتذب الماكرونيين في وقت مبكر يعود إلى عام 1929 ، وهو الوقت الذي قام فيه موسوليني باكتشافه في محاولة لإعادة بناء إيطاليا. ليس من الواضح لماذا قطيع القطط هنا. يعتقد البعض أنه كان ببساطة لأن الأطلال المكتشفة توفر لهم مكانًا للجوء ، دون البناء الجديد أو البشر الذين يرافقونه.