الصحفي اعتقل بتهمة التآمر للتواطؤ مع دول أجنبية.

ألقت شرطة هونغ كونغ القبض على صحفي كبير سابق في صحيفة آبل ديلي المغلقة الآن في المطار الدولي ليلة الأحد بتهمة يشتبه في أنها تتعلق بالأمن القومي أثناء محاولته مغادرة المدينة ، وفقًا لتقارير إعلامية.

وقالت الشرطة التي لا تذكر أسماء المعتقلين في بيان إن رجلا يبلغ من العمر 57 عاما اعتقل في المطار بتهمة “التآمر للتواطؤ مع دول أجنبية أو مع قوات أجنبية لتعريض الأمن القومي للخطر”. وأضافوا أنه تم اعتقاله والتحقيقات مستمرة.

داعش يعلن مسؤوليته عن الهجوم الذي استهدف محطة كهرباء في العراق

أعلن تنظيم داعش الإرهابي، ليل الأحد الاثنين، مسؤوليته عن الهجوم الصاروخي الذي استهدف محطة كهرباء في محافظة صلاح الدين العراقية الأحد.

وكانت وزارة الكهرباء العراقية أعلنت، مساء الأحد، استهداف محطة صلاح الدين الحرارية في سامراء بصواريخ كاتيوشا، وفقا لوكالة الأنباء العراقية.

السعودية تبدأ بتطعيم الفئة العمرية من 12-18 سنة ضد كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية، الأحد، البدء في تطعيم الفئة العمرية من 12-18 سنة بلقاح فايزر بيونتك، بعد موافقة هيئة الغذاء والدواء واستكمال جميع الدراسات العلمية، التي أكدت فاعلية اللقاح ونتائجه لهذه الفئة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن هذه الخطوة “تأتي استمرارا لجهود المملكة في التوسع في إعطاء اللقاح، وذلك بعد تطعيم 70 بالمئة من السكان البالغين في السعودية”.