أحمد وسالي هما أطباء أسنان دخلا عالم اليوتيوب بشخصياتهما العفوية والحقيقية، يقومان بمشاركة يومياتهما ولحظات حياتهما الجميلة مع طفلهما الصغير في قناتهم عائلة The ASK التي وصلت لأكثر من مليون مشترك على اليوتيوب.

من منهم كان صاحب فكرة فتح قناة على اليوتيوب، ومن شجعهما وأعطاهما الدعم في بداية مسيرتهما؟ كيف تمكنا من التوفيق بين العمل كطبيبين والتصوير والمونتاج؟ هل استطاعا الفصل بين حياة العمل وحياة اليوتيوب؟ كل تلك الأسئلة وأكثر يجيبا عنها أحمد وسالي.. ضيوف برنامج غود نيوز مع آية رمضان.

أسرار أحمد وسالي.. وأرباح اليوتيوب؟

وفي اللعبة تعرفنا على أحمد وسالي أكثر واكتشفنا مدى معرفتهما ببعض، ولأول مرة يشاركنا أحمد وسالي أسرارهما، حيث نتعرف على كم هي أرباحهما على اليوتيوب وهل ستمكنهم أرباحهما من ترك عمل طب الأسنان واختيار عالم اليوتيوب؟

كما يجيب أحمد وسالي على أسئلة المتابعين الحصرية التي وردتهم عبر البرنامج، ويفصحان عن مفاجأة فيديو جديد سيتم تصويره قريباً مع أصدقائهم اليوتيوبرز، ما هو هذا الفيديو، وما القصة وراءه؟

برنامج غود نيوز يأتيكم كل يوم إثنين العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات مع آية رمضان ويمكنكم متابعة الحلقة على الرابط التالي