الفنان العالمي نيكولاس كيدج يقرر اعتزال أفلام هوليوود نهائياً

  • كشف الفنان العالمي نيكولاس كيدج أن خوفاً كبيراً يتملكه كلما راودته فكرة الانضمام لأحد أعمال هوليوود
  • الفنان العالمي بحسب وسائل إعلام فقد شغفه بتلك الأعمال ليقرر اعتزالها للأبد
  • يحظى كيدج بشعبية كبيرة في أمريكا والعالم لأدواره المتميزة في الأفلام التجارية الجماهيرية والأعمال الفنية الجادة التي تمكن بأدائها ببراعة

كشف الفنان العالمي نيكولاس كيدج أن خوفاً كبيراً يتملكه كلما راودته فكرة الانضمام لأحد أعمال هوليوود مفضلاً الانعزال في صحرائه الخاصة تاركاً لهوليوود خلفه على حد قوله.

الفنان العالمي بحسب وسائل إعلام فقد شغفه بأفلام هوليوود ليقرر اعتزالها للأبد، بعد تصريحه علناً بعدم رغبته في إنتاجات ​هوليوود​ الكبيرة.

وصرح الفنان صاحب 57 عاماً في أحدث لقاءاته الصحفية قائلاً “لا أعرف ما إذا كنتُ أرغب في العودة لعمل وتقديم الأفلام. ولا أعرف ما إذا كنتُ أرغب في عمل فيلم آخر من إنتاج ديزني. سيكون الأمر مخيفاً. إنه جو مختلف تماماً. هناك الكثير من الخوف”.

وأضاف “عندما كنتُ أقدِّم أفلام المنتج والمؤلف الأمريكي جيري بروكهايمر، كان الأمر وكأنّه لعبة ضغط كبيرة. وكانت هناك الكثير من اللحظات الممتعة”.

بطل فيلم "فيس أوف" يقرر اعتزال أفلام هوليوود نهائياً.. ما هو السبب؟

أعضاء فريق التمثيل نيكولاس كيج وأليكس وولف وآدم أركين يحضرون العرض الأول لفيلم Pig ، في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة/ رويترز

يحظى كيدج بشعبية كبيرة في أمريكا والعالم لأدواره المتميزة في الأفلام التجارية الجماهيرية والأعمال الفنية الجادة التي تمكن بأدائها ببراعة وإتقان منقطع النظير.

وبدأ الفنان الحاصل على جائزة الأوسكار مسيرته الفنية عام 1982، بفيلم Fast Times at Ridgemont High، تلاه دوره المميز في فيلم Moonstruck الذي شارك بطولته مع الفنانة الشهيرة “شير”.