بأوامر من قصر باكنغهام.. كيت منعت من حضور مراسم إزاحة الستار عن التمثال التذكاري الجديد لـ الأميرة ديانا

  • غابت كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام عن حضور مراسم إزاحة الستار عن التمثال التذكاري الجديد لـ الأميرة ديانا
  • الأميران وليام وهاري ابني الأميرة الراحلة ديانا، كانا يرغبان في دعوة ما لا يقل عن 100 شخص مقربين من والدتهما الراحلة
  • كيت قررت عدم الحضور لتفسح المجال لشخص إضافي من عائلة الأميرة الراحلة ديانا

غابت كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام عن حضور مراسم إزاحة الستار عن التمثال التذكاري الجديد لـ الأميرة ديانا، والتي أقيمت في حدائق سنكن في قصر كنسينغتون.

وقررت كيت ميدلتون عدم الحضور لإتاحة مكان شخص إضافي من عائلة ديانا.

وطبقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن الأميرين وليام وهاري ابني الأميرة الراحلة ديانا، كانا يرغبان في دعوة ما لا يقل عن 100 شخص مقربين من والدتهما الراحلة في مراسم إزاحة الستار عن تمثالها التذكاري الجديد.

قصر باكنغهام منع كيت ميدلتون من حضور حفل إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا

إلا أن الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة البريطانية للحد من أزمة تفشي جائحة كورونا، حالت بينهما دون ذلك واضطرتهما في النهاية لخفض عدد ضيوف المراسم إلى أقل من عشرين.

وتحدثت الصحيفة أيضاً عن أن الأمير وليام كان يرغب أن تكون زوجته كيت ميدلتون حاضرة للمراسم، إلا أن كيت قررت عدم الحضور لتفسح المجال لشخص إضافي من عائلة الأميرة الراحلة ديانا.

يذكر أن عائلة الأمير وليام أول من شاهدت تمثال ديانا قبل إزاحة الستار عنه، حيث نشر موقع مجلة “BAZAAR” تقريراً في ذات السياق نقل فيه عن مصدر مطلع قوله إن الأمير وليام قام بمرافقة زوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة إلى موقع التمثال التذكاري الجديد في حديقة سنكن في قصر كنسينغتون، قبل إقامة مراسم إزاحة الستار عن التمثال، ليكونوا من أوائل من شاهدوه.

قصر باكنغهام منع كيت ميدلتون من حضور حفل إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا

ونقل الموقع أيضاً عن مصدر مطلع قوله إن الآراء في القصر كانت قد أجمعت منذ فترة على عدم حضور كيت ميدلتون لمراسم إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا.

وقال المصدر عن ذلك: “لقد كان هناك دائماً رغبة في أن تتعلق المراسم وتركز في المقام الأول على الشقيقين وليام وهاري دون سواهما”.